اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

الإعلان رسميا عن حاسوب الألعاب المحمول Lenovo Legion Y740 في معرض CES 2019

lenovo-legion-y740-7

من الناحية المثالية، سيكون اللعب على الحاسوب المكتبي أفضل بكثير من اللعب على الحاسوب المحمول، وذلك بفضل تدفق الهواء بشكل أفضل، والقدرة على دعم وحدات أكثر من بطاقات الرسوميات، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. ومع ذلك، ندرك في بعض الأحيان أنه لا يكون لديك الوقت أو الرفاهية للجلوس في المنزل واللعب، وهذا هو السبب الذي دفع الشركات في المقام الأول لإبتكار الحواسيب المحمولة الموجهة للاعبين.

الآن إذا كنت تبحث عن حاسوب محمول مصمم في المقام الأول لتشغيل الألعاب، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Lenovo قامت اليوم بالكشف عن حاسوب محمول من هذا النوع في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية مع العلم بأن هذا الحاسوب المحمول يأتي في نسختين، واحدة تضم شاشة بحجم 15 إنش، في حين تضم النسخة الأخرى شاشة بحجم 17 إنش. وبصرف النظر عن الإختلاف في حجم الشاشة، فإن بقية المواصفات متطابقة إلى حد كبير.

ووفقا لشركة Lenovo، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i5-8300H أو المعالج Intel Core i7-8750H. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن أيضا الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأنه يضم كذلك مكبرات صوتية مدعومة بتقنية Dolby Atmos، وبطاقات رسوميات من شركة Nvidia، ولكن شركة Lenovo لم تكشف عن طرازات بطاقات الرسوميات التي ستكون متاحة للإستخدام بالضبط في هذا الحاسوب المحمول.

بغض النظر عن حجم الشاشة، فهذا الحاسوب المحمول سيمتاز بدقة FullHD مع خيار الحصول على تقنية Dolby Vision HDR أو Nvidia G-Sync. وفي حالة إذا كان إرتفاع درجة الحرارة يمثل مصدر قلق لك، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمهام الأكثر تعقيدًا، سيستخدم هذا الحاسوب المحمول نظام تبديد الحرارة المزدوج المراوح Lenovo Coldfront والذي من المفترض أن يساعدك في إبقاء الحاسوب المحمول باردًا قدر الإمكان.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد قامت شركة Lenovo بتسعير نسخة 15 إنش بنحو 1750 دولار أمريكي، في حين قامت بتسعير نسخة 17 إنش بنحو 1980 دولار أمريكي مع العلم بأنه سيتم البدء ببيع كلا النسختين في شهر فبراير المقبل.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2FijWeJ
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية