اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

الإعلان رسميا عن Lenovo VoIP 360 Camera Speaker، وسيتيح لك إجراء الإجتماعات من أي مكان

lenovo-voip-speaker-1

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Lenovo اليوم بإزاحة الستار رسميا عن منتج جديد سيكون مفيدًا جدًا لرجال الأعمال. هذا الجهاز يحمل إسم Lenovo VoIP 360 Camera Speaker وهو يسمح بعقد المؤتمرات بالفيديو أثناء التنقل، سواء كان المستخدمون يعملون في المنزل أو في بيئة أكثر خصوصية، فسوف يتمكنون بسهولة من عقد إجتماعات مرئية مع عدة مستخدمين آخرين.

صممت شركة Lenovo هذا المنتج للموظفين ورجال الأعمال الذين يتنقلون بإستمرار، لذا فهو مخصص للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إجراء الإجتماعات بسرعة. هذا الجهاز مجهز بالعديد من التقنيات، بما في ذلك تقنية إلغاء الصدى الصوتي وتقنية إلغاء الضوضاء في الخلفية مع العلم بأن هناك أيضًا إمكانية إنشاء محادثة فيديو بزاوية 360 درجة مع أربع خيارات لتقسيم فيديو الإجتماعات بلمسة زر واحدة.

هذا الجهاز متوافق مع خدمات الدردشة الرئيسية مثل Skype و Cisco Webex و Jabber و Google Hangouts و Tencent QQ. تعمل شركة Lenovo مع أمازون للسماح بتكامل هذا الجهاز مع المساعد الرقمي Alexa أيضا.

ووفقا لشركة Lenovo، فهذا الجهاز يمتاز بطول يبلغ 90 ملمتر فقط، وبمجال رؤية أفقي يبلغ 360 درجة ومجال رؤية عمودي يبلغ 180 درجة. وعلاوة على ذلك، فهو يزن 185 جرام فقط ويحتوي على أزرار الرد على الإتصال وإنهاء المكالمات، ورفع مستوى الصوت، وخفض مستوى الصوت، فضلا عن أزرار كتم الصوت وتبديل وضع الفيديو وزر التشغيل. وبالنسبة لعملية إستخدامه، فهي بسيطة للغاية لأنه يدعم التوصيل والتشغيل عن طريق USB Type-C مع العلم بأنه يأتي كذلك مع كابل ” USB-C to USB-A “.

عموما، جهاز Lenovo VoIP 360 Camera Speaker سيصدر في شهر مارس المقبل بسعر 250 دولار أمريكي.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2AFlafU
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية