اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

LG تضيف الدعم لخاصية AirPlay 2 لتلفزيوناتها القادمة هذا العام

lg-oled-tv-r-1-1000x740

تعاونت شركة آبل مع العديد من الشركات المصنعة لأجهزة التلفزيون هذا العام. بعد فترة قصيرة من إعلان شركة سامسونج أنها ستقوم بدعم خاصية AirPlay 2 في أحدث التلفزيونات الخاصة بها، قررت شركة LG الآن أن تحذو حذوها من خلال الإعلان عن أمر مماثل. ووفقا لما أعلنت عنه شركة LG الآن، فالتلفزيونات الذكية القادمة من الشركة هذا العام ستدعم أيضا خاصية AirPlay 2.

التعاون المشترك بين آبل وسامسونج أسفر عنه كذلك وصول تطبيق iTunes Movies & TV Shows إلى التلفزيونات القادمة من شركة سامسونج هذا العام علمًا أنه سيصل كذلك إلى تلفزيونات سامسونج التي تم إصدارها في العام الماضي من خلال تحديث برمجي. وسيسمح تطبيق iTunes Movies & TV Shows للمستخدمين بالدخول إلى مكتبة iTunes الخاصة بهم وكذلك شراء المحتوى من خلال المتجر التابع لشركة آبل. وجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها فتح iTunes لأجهزة الطرف الثالث غير حواسيب Windows.

أكدت لنا شركة LG في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بأن تلفزيوناتها القادمة هذا العام ستأتي مسبقًا مع دعم AirPlay 2. هذا سيتيح لملاك أجهزة iOS و MacOS بتشغيل المحتوى مثل مقاطع الفيديو والأغاني الموجودة على أجهزتهم على التلفزيون. سيكون بإمكانهم أيضا عكس شاشة جهازهم على التلفزيون.

ستحصل تلفزيونات LG أيضًا على دعم Apple HomeKit، وهذا ما يعني بأنه سيكون من الممكن أيضًا التحكم في تلفزيونات LG الذكية بفضل هذا التكامل. لن تكون LG وحدها التي توفر ذلك، فالتلفزيونات الأحدث من شركة Vizio ستحصل على هذه الوظيفة أيضًا، إلى جانب دعم AirPlay 2. وبالحديث عن تلفزيونات LG، فقد عرضت الشركة أخيرًا النسخة التجارية من تلفازها القابل للف LG SIGNATURE OLED TV R.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2skJL5j
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية