اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 10 يناير 2019

سيتم دعم نظام الإضاءة Razer Chroma من قبل المساعد الرقمي Alexa قريبًا

Razer-Blade-15-Advanced-2019-CES-2019-7

لقد رأينا كيف يمكن التحكم في بعض أنظمة الإضاءة الذكية بإستخدام الأوامر الصوتية بفضل منصات الذكاء الإصطناعي مثل Alexa. ومع ذلك، يبدو أن شركة Razer ترغب في أخذ هذه الفكرة وتطبيقها على نظام الإضاءة Chroma الخاص بها، وذلك بالضبط ما قامت به في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن نظام الإضاءة Razer Chroma، فهذا هو نظام الإضاءة الذي تستخدمه الشركة في الحواسيب والملحقات الخاصة بها، بما في ذلك لوحات المفاتيح والماوسات، ولوحات التتبع، والشاشات، وما إلى ذلك من الملحقات الأخرى. الفرق بين نظام الإضاءة Razer Chroma ونظام RGB العادي هو أنه يمكن ربط نظام الإضاءة Chroma بالألعاب والإشعارات بحيث ستتغير الألوان بناء على إعداداتك.

من خلال الإعلان الأحدث من شركة Razer، يتضح لنا أن المستخدمين سيتمكنون الآن من إستخدام الأوامر الصوتية للتحكم في نظام الإضاءة Chroma، مما يعني أنهم لن يحتاجوا إلى الإنتقال إلى برنامج Razer في كل مرة يريدون فيها إجراء تعديلات. ووفقا للمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Razer، السيد Ming-Liang Tan، فقد صرح بالقول : ” Razer Chroma هي ميزة قوية للألعاب، ونحن متحمسون للعمل عن كثب مع شركة أمازون لإنشاء هذا التكامل مع Alexa، مما سيتيح للمستخدمين تغيير تأثيرات الإضاءة والملفات الشخصية، وبدء الألعاب، وتغيير الإعدادات، والمزيد “.

من المتوقع أن يتم إصدار هذه التغييرات لمستخدمي Razer Synapse في كندا والولايات المتحدة الأمريكية في الربع الثاني من هذا العام، لذا ترقبها إذا كانت هذه الميزة تثير إهتمامك.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2H5TJll
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية