اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 30 يناير 2019

متجر Steam يخسر لعبة رئيسية أخرى لصالح متجر Epic Games Store

e56ad-Sans-titre-2

في العام الماضي، أعلنت شركة Epic Games عن خططها لإطلاق متجر ألعاب الحواسيب الشخصية الخاص بها، وهو المتجر حيث ستقوم الشركة بإستضافة الألعاب الخاصة بها إضافة إلى الألعاب الخاصة بالشركات والمطورين الأخرين. بدا الأمر وكأنها مهمة شاقة للغاية لتحدي متجر Steam التابع لشركة Valve والذي أصبح المتجر الذي تلجأ إليه العديد من الشركات لإطلاق ألعابها على الحواسيب الشخصية.

أعلنت شركة Deep Siler مؤخرًا أن لعبة Metro Exodus لن تشق طريقها إلى متجر Steam وإنما ستشق طريقها إلى متجر Epic Games Store حيث ستكون اللعبة حصرية. يبدو أن هذه الخطوة كانت مفاجئة لأن شركة Valve سبق أن وضعت صفحة للطلب المسبق للعبة Metro Exodus على متجر Steam، ولكنها أوقفت هذه الصفحة منذ ذلك الحين. ومع ذلك، فقد ذكرت الشركة أن الأشخاص الذين قدموا طلباتهم المسبقة للحصول على اللعبة وDLC الخاصة بها سيستعيدون أموالهم.

ووفقا لشركة Valve، فقد صرحت بالقول : ” نعتقد أن قرار إزالة اللعبة غير عادل لعملاء Steam، وخاصة بعد فترة طويلة من توفرها للطلب المسبق. نعتذر لعملاء Steam الذين كانوا يتوقعون أن تكون متاحة للبيع في 15 فبراير، ولكننا لم نُبَلَّغْ إلا مؤخرا فقط بالقرار ولم يتم منحنا سوى وقت محدود لإعلام الجميع “.

لاحظ أن لعبة Metro Exodus لن تكون متاحة حصريًا على متجر Epic Games بشكل دائم، فقد ذكرت شركة Deep Silver أن اللعبة ستصل إلى المتاجر الأخرى بعد 14 فبراير 2020. وليست هذه هي أول لعبة يخسرها متجر Steam لصالح متجر Epic Games Store في الأونة الأخيرة، فقد أعلنت شركة Ubisoft بدورها في الأونة الأخيرة أنها ستقوم بإطلاق لعبة The Division 2 على متجر Epic Games Store.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2FWZD6W
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية