اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 9 يناير 2019

الإعلان رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية Xiaomi AirDots Pro، وتكلف 60$ فقط

2856196f1b6671104d586d6faf0c83e8

قامت شركة Xiaomi أخيرًا بإزاحة الستار رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها Xiaomi AirDots Pro. وهذه السماعات اللاسلكية الجديدة من شركة Xiaomi تشبه إلى حد كبير سماعات AirPods من شركة آبل وهي تهدف لتكون بمثابة خيار أرخص وبديل لسماعات AirPods الباهظة مع العلم بأنه سيتم عرض سماعات Xiaomi AirDots Pro للبيع إبتداء من 11 يناير بسعر 60 دولار أمريكي فقط.

توفر سماعات Xiaomi AirDots Pro الكثير من الميزات أيضًا. يبلغ وزن كل منها 5.8 جرامات فقط وتعمل مع أجهزة الأندرويد و iOS بالإضافة إلى الحواسيب المحمولة المزودة بنظام Windows. والجزء الأفضل في هذه السماعات الجديدة هي أنها تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض دون التأثير على جودة الصوت. تتفاخر هذه السماعات بمكبرات صوتية بقطر 7 ملمتر مغطاة بحاجز مطلي بالتيتانيوم لتحسين إستجابة التردد. وعلاوة على ذلك، تأتي هذه السماعات كذلك مع تقنية إلغاء الضوضاء من أجل المكالمات.

8c5206aff7e2f314c4dc28cab59774cf

وتشمل الوظائف الأخرى التحكم في الأغاني والمكالمات والمساعد الرقمي عن طريق اللمس فقط. ووفقا لشركة Xiaomi، فمن الممكن أن توفر هذه السماعات ما يصل إلى 10 ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة علمًا أن هذه السماعات تشحن بالكامل خلال ساعة واحدة فقط.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2VEatTU
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية