اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 2 فبراير 2019

هواوي تكشف عن هاتفها القابل للطي في 24 من فبراير

تعقد هواوي مؤتمرها القادم في 24 من فبراير لتشترك في سباق التنافس بين عمالقة تصنيع الهاتف في إطلاق هاتفها القابل للطي من الهواتف الذكية.

Huawei-foldable phone


اعلان





تعد الهواتف الذكية القابلة للطي أحد الملامح الرئيسية لإصدارات هذا العام من الهواتف الذكية، حيث تنطلق أول إصدارات عمالقة تصنيع الهاتف خلال الشهر المقبل، مع إعلان سامسونج رسمياً عن هاتفها القابل للطي في 20 من فبراير.

واليوم أكدت شركة هواوي من خلال إعلان تشويقي جديد على عقد مؤتمر في 24 من فبراير للكشف عن إصدارها المرتقب من الهواتف القابلة للطي، حيث يعقد المؤتمر خلال فعاليات برشلونة القادمة.

ولقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Richard Yu في تصريحاته الأخيرة على حضور الشركة في فعاليات مؤتمر MWC للعام 2019 في وقت سابق، كما أشار إلى خطط الشركة للكشف عن إصداراها الأول من الهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس، والذي يأتي أيضاً بتصميم قابل للطي.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن مؤتمر الهاتف العالمي الذي يعقد في برشونة يزدحم هذا العام بإعلانات الهواتف القابلة للطي، فبعد أن تنتهي سامسونج من إطلاق هاتفها القابل للطي في 20 من فبراير مع هواتف Galaxy S10، يأتي مؤتمر هواوي في 24 ومن ثم من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف RAZR، أيضاً من المتوقع أن يبدأ تسعير هذه الإصدارات من 1500 دولار.

المصدر

اعلان

Let's block ads! (Why?)

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية