اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 21 مارس 2019

الكشف رسميًا عن خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift S، وستكلف 399$

كانت هناك تقارير في الأونة الأخيرة تفيد بأن شركة Oculus المملوكة من قبل شركة الفيسبوك تخطط لإطلاق خوذة جديدة للواقع الإفتراضي، وقد فعلت ذلك تمامًا اليوم. في الواقع، لقد أعلنت الشركة اليوم عن خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift S في مؤتمر مطوري الألعاب السنوي GDC 2019. تبلغ تكلفة هذه الخوذة 399 دولار أمريكي وستتوفر للشراء هذا الربيع.

هذه الخوذة الجديدة تأتي بسعر أعلى بنحو 50 دولار مقارنة مع الخوذة السابقة. من الواضح أنها حصلت على بعض التحسينات، بما في ذلك الحصول على دقة أفضل بالإضافة إلى نفس نظام الصوت المدمج الذي رأيناه في خوذة Oculus Quest. ووفقا لشركة Oculus، فخوذة Oculus Rift S الجديدة تأتي مع شاشات OLED بدقة 1280×1440 بكسل، ولكن معدل التحديث إنخفض من 90Hz إلى 80Hz.

ووفقا للتقارير، فإن مجال الرؤية في هذه الخوذة الجديدة يعتبر أكبر قليلاً من الطراز السابق أيضًا. وكما هو الحال مع خوذة Oculus Quest، فخوذة Oculus Rift S الجديدة تأتي كذلك مع أيادي التحكم اللاسلكية Oculus Touch. وعلاوة على ذلك، فهي تضم خمس كاميرات للتتبع مع العلم بأنه يمكن أيضا للمستخدمون إستخدام هذه الكاميرات للنظر إلى المناطق المحيطة بهم دون الحاجة إلى إزالة الخوذة من خلال ميزة تدعى +Passthrough.

تقول شركة Oculus أنها عملت مع شركة Lenovo لإعادة تصميم هذه الخوذة مما ساعد على تحسين الراحة ومنع الإضاءة وتوزيع الوزن. كما هو الحال دائمًا، ستظل هناك حاجة إلى حاسوب قادر على تشغيل خوذات الواقع الإفتراضي.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2Fl4JqB
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية