اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 21 مارس 2019

تقرير جديد يدحض الإدعاءات السابقة ويتوقع قدوم الهاتف Razer Phone 3 هذا العام

Razer Phone 2

في الشهر الماضي، تردد أن شركة Razer قامت على الأرجح بإلغاء سلسلة الهواتف الذكية Razer Phone. كان هذا بناءً على تقرير كشف أن شركة Razer قامت بتسريح بعض الموظفين في القسم المسؤول عن تطوير الهواتف الذكية في الشركة. لم تؤكد شركة Razer بشكل تام ما إذا قامت بالتخلي عن سلسلة هواتف Razer Phone أم لا، ولكن كشف الآن تقرير من موقع DigiTimes أن الهاتف Razer Phone 3 لم يمت بعد على الأرجح.

ووفقا لموقع DigiTimes، فقد قال : ” من المحتمل أن تقوم شركة Razer بإطلاق الجيل الثالث من هاتف الألعاب Razer Phone، والمدعو Razer 3 في العام 2019 على الرغم من التقارير التي تشير إلى أنها قامت بتقليص أعضاء الفريق بنسبة 20 إلى 30 في المئة، فهي تحاول المضي قدمًا لتعزيز التنافسية في سوق الهواتف الذكية الموجهة للاعبين، وفقا لمصادر متخصصة في القطاع “.

وإستنادًا إلى هذا التقرير، لا تخطط شركة Razer فقط لإطلاق الجيل الثالث من الهاتف Razer Phone، وإنما تخطط على الأرجح لتغيير إسم الهاتف إلى Razer 3. في الوقت الراهن، نحن لا نعرف الكثير عن الجيل الثالث من الهاتف Razer Phone، ولكن نأمل أن تكون شركة Razer قد تعلمت بعض الأشياء مع الجيلين السابقين ومعالجة بعض المشاكل التي تم تسليط الضوء عليها.

وعلى الرغم من أن شاشات الهاتفين Razer Phone و Razer Phone 2 كانت جميلة وتوفر معدل تحديث يصل إلى 120Hz، إلا أن هذه الهواتف لم تكن مثالية في بعض الجوانب الأخرى، مثل الكاميرا. إذا تم إطلاق الهاتف Razer Phone 3 أو بالأحرى Razer 3، فمن المأمول أن يأتي مع كاميرا أفضل بكثير. ومع ذلك، نظرًا إلى أنه تم إطلاق الهاتف Razer Phone 2 في شهر أكتوبر من العام الماضي، فنحن لا نتوقع أن تقوم شركة Razer بإطلاق الهاتف Razer Phone 3 حتى النصف الثاني من هذا العام على الأقل.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2TPifgy
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية