اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 5 أكتوبر 2024

جوجل تختبر علامات توثيق زرقاء في نتائج البحث لمكافحة المواقع الاحتيالية

جوجل تختبر علامات توثيق زرقاء في نتائج البحث لمكافحة المواقع الاحتيالية

تختبر جوجل حاليًا ميزة جديدة في محرك البحث تهدف إلى حماية المستخدمين من الوقوع ضحية للمواقع الاحتيالية. وتتمثل هذه الميزة في إضافة علامات توثيق زرقاء بجانب روابط المواقع الرسمية للشركات الكبرى.

وظهرت علامات التوثيق بجانب روابط المواقع الرسمية لشركات عملاقة مثل مايكروسوفت وميتا وآبل وأمازون. إلا أن هذه الميزة لا تظهر لجميع المستخدمين حاليًا، حيث أكدت جوجل أنها لا تزال في مرحلة الاختبار.

وصرح متحدث باسم جوجل قائلًا: “نجري تجارب منتظمة على مزايا تساعد المتسوقين في التعرف على الشركات الموثوقة عبر الإنترنت. نختبر حاليًا على نطاق ضيق عرض علامات التوثيق بجانب بعض الشركات في نتائج البحث”.

وعند تمرير مؤشر الفأرة فوق علامة التوثيق، تظهر رسالة توضح أن هذه الأيقونة تشير إلى أن مؤشرات جوجل تؤكد هوية الشركة. وتنوه الرسالة بأن جوجل لا تضمن موثوقية الشركة أو منتجاتها.

ذو صلة > جوجل تطرح مزايا بحث ذكية جديدة في تطبيق الصور

ويبدو أن تطبيق هذه الميزة يعتمد على نظام “مؤشرات العلامة التجارية لتحديد الرسائل” (BIMI) الذي استخدمته جوجل سابقًا في خدمة البريد الإلكتروني Gmail. ورغم اختلاف التطبيق في اختبارات محرك البحث، إلا أنه قد يستند إلى قاعدة البيانات نفسها للمنظمات المشاركة.

المصدر

Adblock test (Why?)



The post جوجل تختبر علامات توثيق زرقاء في نتائج البحث لمكافحة المواقع الاحتيالية is republished from عالم التقنية

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية