اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 29 يوليو 2017

شبكة تويتر تفقد نحو 1 مليون مستخدم، وفقا للتقرير المالي الأحدث من الشركة

twitter-amplify-expanded-video-advertising

عندما يتعلق الأمر بمنصات التواصل الإجتماعي، الفيسبوك وتويتر هي أولى المنصات التي تتبادر إلى الذهن، وكلتاهما موجودة لأسباب وأغراض مختلفة. في حين يبدو أن الفيسبوك تنمو، فلا يمكن أن نقول الشيء نفسه عن تويتر، والتي كشفت في نتائجها المالية الأحدث أنها فقدت كل من المستخدمين والمال.

ووفقا للأرقام، فيبدو أن شركة تويتر فقدت ما يصل إلى 1 مليون مستخدم في الربع الثاني من هذا العام. وكانت تويتر قد إدعت في البداية في شهر أبريل الماضي بأنها شهدت زيادة بنسبة 14 في المئة في عدد المستخدمين النشطين شهريا، ولكن وفقا للتقارير، فأحدت النتائج المالية للشركة كشفت في الواقع بأن عدد المستخدمين ظل كما هو، ومع إستمرار النمو الطفيف في الأسواق الدولية، فهذا يقابله خسائر في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى ما يبدو، شركة تويتر تواصل فقدان المال، حيث أبلغت الشركة عن خسارة قدرها 116 مليون دولار أمريكي في الربع الثاني من هذا العام علما أنها فقدت 107 مليون دولار أمريكي في الربع نفسه من العام الماضي. وعلاوة على ذلك، فقد إنخفضت الأموال المقدمة من المعلنين من 535 مليون دولار أمريكي في الربع الثاني من العام الماضي إلى 489 مليون دولار أمريكي في الربع الثاني من هذا العام. ومع ذلك، يبدو أن شركة تويتر متفائلة جدًا بشأن ذلك وتدعي أن هذا يرجع إلى بعض التغييرات التي تتم مرة واحدة فقط.

ومع ذلك، كانت الشركة تواجه ردود فعل عنيفة من مستخدميها بسبب فشلها في حمايتهم ضد السخرية والمضايقات من المستخدمين الآخرين. لقد رأينا العديد من الحالات عن كيفية مضايقة المستخدمين لبعضهم البعض لدرجة أن الكثيرين قد قرروا الإنسحاب من الشبكة، على الرغم من أنه من العدل أن نقول بأن الشركة حاولت تحسين هذا الجانب على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد ذكرت مؤخرا أن هناك قدر قليل من الإساءات على شبكتها الإجتماعية.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2w8Kqq6
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية