اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 يوليو 2017

نسخة البناء 16251 من ويندوز 10 توفر ربط الحاسوب بالهاتف ومزايا أخرى لكورتانا

باستمرار وبإرادة كبيرة تواصل مايكروسوفت دمج مزايا جديدة في ويندوز 10 وهذا لتحسين تجربة الإستخدام وجعله أفضل نظام تشغيل ممكن في ظل المنافسة التي لا ترحم في هذا القطاع.

نسخة البناء 16251 التي أطلقتها الشركة للمطورين سواء مستخدمي الحواسيب أو الموبايل جاءت بالعديد من المميزات التي ينتظر ان نراها في النسخ النهائية القادمة.

البداية مع ربط الحاسوب بالهاتف الذكي بصورة افضل من الطرق التقليدية والمشهورة التي نستخدمها لسنوات طويلة، حيث ترغب مايكروسوفت في توفير تجربة استخدام افضل من ربط جهازين بواسطة البلوتوت أو الواي فاي.

عملية الربط ستعتمد على وجود تطبيق يدعى Microsoft Apps على هاتف المستخدم والمتاح في الوقت الحالي لهواتف أندرويد بينما تعمل الشركة على توفيرها لهواتف آيفون.

واعتمادا على هذه الميزة ستكون هناك العديد من الإمكانيات متاحة مثل ارسال رابط من الحاسوب إلى الهاتف أو العكس مباشرة ومشاركة المحتوى وتعديل المستندات واستكمال المهمات والأعمال المكتبية.

من جهة أخرى تعمل الشركة على دمج كورتانا في نتائج بحث ويندوز 10 حيث عند البحث باستخدام الميزة على حالة الطقس في الرياض سيتم عرضها في نفس النافذة المنبثقة اعتمادا على كورتانا وبينج، ويمكن استخدام الميزة للبحث أيضا عن أسعار الأسهم والعملات ومعلومات سريعة عن الأفلام.

من جهة أخرى فإن كورتانا سيكون قادرا على اعادة تشغيل الحاسوب وايقافه وتسجيل الخروج وهذا من خلال العديد من الأوامر الصوتية.

المصدر

Let's block ads! (Why?)



شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية