اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 يوليو 2017

تويتر ستعرض لك المزيد من التنبيهات لزيادة التفاعل مع التغريدات

كي ترفع تويتر من العائدات التي تحققها وتتخلص من الخسائر لتبدء في تحقيق الربحية، يلزمها أن تزيد من عدد المستخدمين النشيطين وايضا من مدة تواجد واستخدام الناس لخدمتها وهذا هو سر قيام الشركة بإضافة المزيد من المميزات التي من شأنها أن تبقي على المستخدمين لفترات أطول.

وفي هذا الصدد قررت الشركة ان صفحة التنبيهات لن تعرض للمستخدمين فقط الأنشطة التي تمت اتجاه التغريدات والتعليقات التي قاموا بنشرها، بل إن ذلك يشمل عرض تنبيهات تخص أنشطة المستخدمين الآخرين حول مواضيع رائجة وتغريدات قد تهمك وهذا بناء على خوارزميات ذكية.

ضمن التنبيهات على الموبايل والتطبيق الرسمي لشبكة التدوين المصغر وعلى نسخة الويب أيضا ستعرض لك تويتر تنبيهات حول أنشطة المستخدمين من شأنها أن تدفعك لاستكشاف المزيد من التغريدات والتفاعل معها ومتابعة أشخاص جدد وشركات أخرى قد تهمك.

فمثلا ستجد تنبيها يخبرك بان صديقك الفلاني قام بالإعجاب بتغريدة معين هو و 300 شخص آخر، وبالضغط على التنبيه سيتم توجيهك للإطلاع على التغريدة والتفاعل معها سواء بإعجاب أو التعليق عليها أو اعادة المشاركة.

أيضا سيتم تنبيهك من وقت لآخر بقيام بعض من تتابعهم بمشاركة تغريدة معينة من حساب مشهور أو حساب موقع إلكتروني إخباري، ونفس الأمر لمشاركات التغريدات التي هي عبارة عن روابط خارجية يمكن ان تظهر لك تنبيهات تخبرك بأن رابط خبر معين شاركه عدد من الجهات التي تعرفها والغرض من ذلك أن تعمل على الإطلاع على التغريدة والتفاعل معها ولما تعيد مشاركتها؟

المصدر

Let's block ads! (Why?)



شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية