اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 يوليو 2017

البرامج التلفزيونية التابعة لشركة الفيسبوك ستصدر في غضون أسبوعين

facebook-company

في الفترة الماضية سمعنا بأن الفيسبوك تتطلع لدخول سوق محتوى الفيديو من خلال إنشاء البرامج والمسلسلات التلفزيونية الخاصة بها. واليوم نحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأنه ينبغي علينا أن نتوقع صدور الحلقات الأولى من المسلسلات والبرامج التلفزيونية التابعة لشركة الفيسبوك في منتصف شهر أغسطس المقبل.

ويقال بأن شركة الفيسبوك تعمل على إنشاء نوعين من المحتوى، المحتوى الأول سيكون قصيرًا وغير مكلف، في حين سيكون المحتوى الثاني متقدما ومماثلا للعروض التلفزيونية التي يتم بثها على التلفزيون وفي نفس مستوى المحتوى المقدم من قبل شركات الإنتاج الأكثر رسوخا في هذا المجال. محتوى الفيديو القصير هو ما سيأتي في الشهر المقبل، في حين سنضطر لبضعة أشهر إضافية قبل أن نرى محتوى الفيديو الثاني.

ووفقا لمصادر مطلعة على المسألة، فيبدو أن الفيسبوك كانت تريد إطلاق هذا المشروع قبل شهر من الآن، ولكنها إستغرقت وقتا أطول مما كان متوقعا، ولا يزال هناك إحتمال للمزيد من التأخير. وسيتم عرض البرامج التلفزيونية والمسلسلات المنتجة من قبل شركة الفيسبوك في قسم جديد على شبكة الفيسبوك، وليس في ملخص الأخبار News Feed. ويبدو أن هدف الشركة هو ” إنشاء شيء أفضل من المقدم على اليوتيوب “، وليس التنافس مع أمثال Netflix و HBO و Showtime.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uZIu6p
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية