اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 يوليو 2017

تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2

Google Pixel XL 2

حصلنا في الفترة الماضية على العديد من الصور المسربة للهاتف Google Pixel XL 2 القادم من شركة جوجل في وقت لاحق من هذا العام. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا اليوم مع دفعة جديدة من الصور المسربة والتي وردتنا من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks.

هذه الصور المسربة الجديدة تم إعدادها بناء على المعلومات والمخططات والرسومات التخطيطية التي قدمتها شركة جوجل للشركات المصنعة للأغطية الواقية من أجل تصميم الأغطية الواقية لهذين الهاتفين قبل حلول موعد إصدارهما في الأسواق. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الصور المسربة الجديدة لا تستعرض لنا فقط تصميم الهاتف Google Pixel XL 2، وإنما تستعرض لنا تصميم الهاتف Google Pixel 2 أيضا. وإنطلاقا من هذا الصور يتضح لنا أنه لن يكون هناك إختلاف كبير في التصميم بين الهاتفين، والإختلاف الوحيد الملاحظ هو أن الهاتف Google Pixel XL 2 سيأتي بأبعاد أكبر تبلغ 157.6×76.3×7.9 ملمتر، في حين سيأتي الهاتف Google Pixel 2 مع أبعاد أصغر تبلغ 145.3×69.3×7.8 ملمتر.

وكما تلاحظون، فهذه التسريبات الجديدة تتماشى مع التسريبات السابقة. وفي الوهلة الأولى تبدو هواتف Google Pixel 2 الجديدة مشابهة لهواتف Google Pixel الحالية، ولكن هناك العديد من الإختلافات. في الواجهة الأمامية، نلاحظ بأن هواتف Google Pixel الجديدة ستضم شاشات AMOLED بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مما يعني بأن الشاشة تغطي غالبية الواجهة الأمامية للهاتف. هذه الشاشة سيبلغ حجمها على الأرجح 6 إنش في حالة الهاتف Google Pixel XL 2، وستكون محمية بطبقة زجاجية منحنية الأطراف، ولكن الشاشة نفسها لن تكون منحنية الأطراف. على غرار الهاتفين LG G6 و Galaxy S8، فهواتف Google Pixel الجديدة ستأتي مع شاشات بإطار نحيف للغاية، ولكنه لا يزال غير نحيف بقدر بعض الهواتف الذكية الأخرى مثل Essential PH-1 أو Xiaomi Mi Mix.

في الواجهة الخلفية، نلاحظ إحتفاظ هواتف Google Pixel الجديدة بالطبقة الزجاجية في الأعلى، ولكنها صغيرة هذه المرة. ونلاحظ أيضا وجود كاميرا واحدة جنبا إلى جنب مع فلاش LED، في حين يتواجد مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأوسط العلوي من الهاتفين. وبغض النظر عن ذلك، فنحن لا نرى أشرطة الهوائي في هذه الصور، ونحن لا نرى منفذ السماعات 3.5mm أيضا في هذه الصور، وهذا ما يؤكد إختفائه.

عموما، سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نرى شركة جوجل تقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2، ولكن في حالة إذا حافظت شركة جوجل على تقاليدها، فمن المرجح أن تعلن رسميا عن هذين الهاتفين في شهر أكتوبر المقبل.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uzXc3e
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية