اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 29 يوليو 2017

تماما مثل آبل، شركة أمازون تقوم بدورها بإنشاء فريق سري مهتم بالصحة

amazon-company

أمازون قد تكون معروفة بفضل متجرها الإلكتروني الذي يعرض جميع الأشياء التي قد تخطر على بالك، ولكن الشركة لديها بعض الطموحات الكبيرة جدًا. على سبيل المثال، رأينا كيف تحاول الشركة الدخول إلى منازلنا مع أجهزة مثل الأزرار الذكية Dash Buttons ومكبرات الصوت الذكية Amazon Echo، والآن يبدو أن شركة أمازون مهتمة بصحتنا كذلك.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع CNBC، فيبدو أن لدى شركة أمازون فريق سري مهتم بكل ما له علاقة بالصحة من خلال العمل على السجلات الطبية الإلكترونية والتطبيب عن بعد، وما إلى ذلك من الامور الأخرى. هذا الفريق يطلق عليه إسم ” 1492 ” ويبدو أنه سمي بالعام الذي حط فيه المستكشف الإسباني الشهير كولومبوس في القارة الأمريكية لأول مرة، على الرغم من أننا لا نجد علاقة بين هذا التاريخ والمجال الصحي.

ويبدو أن الإهتمام بالصحة والطب الفائق التكنولوجيا في العصر الرقمي يتزايد على نحو مستمر هذه الأيام. لقد سمعنا شائعات بأن لدى شركة آبل فريق سري مهتم بالصحة يعمل على الأجهزة الطبية والمستشعرات، مثل المستشعر الذي يعمل على قياس مستوى الجلوكوز في الدم، وهو المستشعر الذي من المرجح أن تستخدمه شركة آبل في ساعتها الذكية Apple Watch. ونحن لسنا متأكدين مما إذا كان لدى شركة أمازون خطط للأجهزة القابلة للإرتداء أم لا، ولكن بما أنها قامت بإحداث الفريق 1492، فهناك فرصة أن تقوم بذلك.

ويدعي التقرير بأن شركة أمازون تستكشف أيضا كيفية جعل منتجاتها الحالية مثل سلسلة مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo تصبح منتجات صحية. ربما الأجهزة مثل Amazon Echo Show مع شاشته الحساسة للمس يمكن أن تسمح للمستخدمين بإجراء محادثات الفيديو مع أطبائهم، من يعرف؟ على أي حال، هذه مجرد شائعات، ولكنها لا تزال منطقية، فطموحات شركة أمازون في السنوات الأخيرة تتخطى حدود بيع المنتجات عبر شبكة الإنترنت.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tLl2Gi
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية