قدمت انستغرام تحديث هام للشركات يتعلق بإدارة التعليقات والوصول إلى إحصائيات المنشورات من خلال لوحة تحكم التسويق وترويج المنشورات.
بداية أصبح بإمكان الشركات إيقاف وتشغيل تلقي التعليقات على المنشورات، وكذلك إخفاء أي تعليق ترغب به من خلال لوحة تحكم الحملات الإعلانية والوصول للواجهة البرمجية، وهذا الشيء الجديد نسبياً.
سبق أن أتاحت انستغرام للشركات بفلترة التعليقات بحسب كلمات مفتاحية معينة بحيث يتم منع عرضها عندما تحويها أو بمنع التعليقات بالكامل على منشور معين.
إن إتاحة الإحصائيات والتحكم بالتعليقات من خلال الواجهة البرمجية يسمح للمطورين ببناء تطبيقات تصل إليها خارج تطبيق انستغرام نفسه بالتالي يمكن للشركات التحكم من مواقع وتطبيقات أخرى.
كما تلاحظ أن هذه المزايا متاحة لحسابات الشركات فقط وللحصول عليه يجب تسجيل الدخول بحساب فيس بوك وإعطاء الصلاحيات الخاصة للأدوات المطلوبة.
انستغرام تستخدم الذكاء الصنعي لمنع السبام والتعليقات المسيئة
The post انستغرام تقدم للشركات أدوات إدارة التعليقات والإحصائيات من الواجهة البرمجية is republished from عالم التقنية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق