اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 29 يوليو 2017

المستخدمين بإمكانهم الآن إستخدام Cortana مع إسوارات اللياقة البدنية من Fitbit

إذا كنت ترغب في رؤية مدى التقدم الذي تحرزه على المستوى الرياضي مع إسوارة Fitbit الخاصة بك، فبإمكانك دائما إلقاء نظرة على الشاشة لمعرفة ما يحدث في تلك اللحظة، أو بدلا من ذلك يمكنك دائما فتح التطبيق للحصول على تاريخك الرياضي وغيرها من التفاصيل. ومع ذلك، يبدو أن ملاك Fitbit أصبحت لديهم طريقة جديدة للتفاعل مع البيانات الحيوية الخاصة بهم، وذلك من خلال المساعد الرقمي Cortana.

أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرًا أن هناك مهارة Fitbit جديدة للمساعد الرقمي Cortana. ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد صرحت بالقول : ” مع مهارة Fitbit الجديدة للمساعد الرقمي Cortana، يمكنك بسهولة رصد أهدافك على المستوى الرياضي – فقط عن طريق إستفسار Cortana. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مهارة Fitbit من خلال الأجهزة والمنصات، بدءا من Windows 10، الأندرويد و iOS، وقريبا على مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Invoke “.

يجب أن نشير إلى أن هذا لا يعني بأن إسوارة Fitbit الخاصة بك ستحصل على المساعد الرقمي Cortana، ولكن بدلا من ذلك يمكن للمستخدمين إستخدام الاجهزة المدعومة بالمساعد الرقمي Cortana للحصول على المعلومات حول البيانات الحيوية الخاصة بهم دون الحاجة إلى فتح التطبيق أو الوصول إلى الموقع. أيضا لأن المساعد الرقمي Cortana مدمج في أجهزة متعددة مثل الحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية والهواتف، فطالما أن هذه الأجهزة مرتبطة بإسوارات Fitbit الخاصة بالمستخدمين، فسوف يكون بإمكانهم الوصول إلى هذه المعلومات في أي وقت.

المستخدمين الراغبين بالبدء في الإستفادة من هذه الميزة ما عليهم سوى قول ” Hey Cortana, Open Fitbit “، لبدء عملية الإعداد.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uMtiHA
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية