اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 29 يوليو 2017

الهاتف LG Q6 الجديد سيصل إلى القارة العجوز في شهر أغسطس المقبل

LG Q6α

الهاتف LG Q6 والذي تم الإعلان عنه جنبا إلى جنب مع الهاتفين +LG G6 و LG Q6α في وقت سابق من هذا الشهر سيصبح متاحا للشراء في أوروبا في شهر أغسطس المقبل. وقد وردتنا هذه المعلومة اليوم من المسرب الشهير Roland Quandt والذي أوضح في تغريدة جديدة على شبكة تويتر بأن الهاتف LG Q6 سيصل إلى ألمانيا في اليوم 21 أغسطس، وهذا ما يلمح إلى أن البلدان الأوروبية الأخرى ستحصل على الهاتف في نفس الوقت تقريبًا.

المسرب Roland Quandt كشف أيضا عن سعر الهاتف LG Q6 في أوروبا، وقد أوضح بأن هذا الهاتف سيكلف هناك نحو 349 يورو وهو ما يعادل 410 دولارات أمريكية إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وعندما أعلنت شركة LG بشكل رسمي عن الهاتف LG Q6، أوضحت الشركة الكورية الجنوبية بأن الهاتف سيصبح متاحا للشراء في ” الأسواق الرئيسية ” في آسيا إبتداء من شهر أغسطس، ليصل بعد ذلك إلى أوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية.

للتذكير، هواتف LG Q6 الجديدة تأتي مع مواصفات تقنية مشتركة تشمل شاشة Full Vision بحجم 5.5 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430، كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED، وبطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهي تدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنها تأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

وبالنسبة للهاتف LG Q6α، فهو يضم 2GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية، في حين يضم الهاتف LG Q6 نحو 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية. أما بخصوص الهاتف +LG Q6 والأخير، فهو يضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2u7GkNC
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية