اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 26 يوليو 2017

الإصدارات الأحدث من المتصفح Firefox بإمكانها التعامل مع أكثر من 1500 تبويب

mozilla-firefox

كلما زاد عدد التبويبات التي قمت بفتحها في المتصفح، كلما زاد مقدار الذاكرة العشوائية التي تستهلكها في النهاية، وخاصة إذا كان محتوى التبويبات التي تفتحها كبيرًا وثقيلا، مثل مقاطع الفيديو. في حين أن عتاد الحاسوب يلعب دورًا في تحديد مقدار التبويبات التي يمكنه التعامل معها، فالكيفية التي تم بها تطوير المتصفح يكون لها دور أيضا في تحديد مقدار التبويبات التي يمكن فتحها على الحاسوب.

وبالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى فتح العشرات من التبويبات في المتصفح في نفس الوقت، وكانوا لا يستخدمون المتصفح Firefox، فربما قد ترغب في البدء في إستخدام هذا المتصفح لأن المطور Dietrich Ayala في شركة Mozilla قرر إخضاع النسخة الأخيرة من المتصفح Firefox للإختبار ووجد بأن النسخة 55 والنسخة 56 لا تواجه أية مشاكل في التعامل مع ما يصل إلى 1691 تبويب.

firefox-640x285

ووفقا لإختباراته، فقد وجد بأن النسخ القديمة من المتصفح Firefox مثل النسخة 51 تستغرق 8 دقائق لتفتح مع ما يصل إلى 1691 تبويب مفتوح. ولكن في النسخ 55 و 56 إستغرق الأمر 15 ثانية فقط. وبطبيعة الحال، 15 ثانية لا تزال طويلة، ولكن بالنظر إلى أن عدد التبويبات المفتوحة، فنحن نعتقد بأنها مدة زمنية مثيرة للإعجاب.

التعامل المثالي مع الذاكرة هي من بين الميزات التي إكتشفها المطور Dietrich Ayala في الإصدارات الحديثة من المتصفح Firefox، وإكتشف في نهاية المطاف بأنه مع فتح 1691 تبويب، فإن المتصفح Firefox 55 يستخدم أقل من 500MB من الذاكرة العشوائية. في حين أننا على يقين من أن لا أحد سيحتاج إلى فتح هذا العدد من التبويبات، فالفكرة أساسا وراء هذا الإختبار هو إظهار قدرة المتصفح Firefox على التعامل مع التبويبات الخاصة بك دون التأثير على الأداء.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uB322u
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية