اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 26 يوليو 2017

ZeroLemon تكشف عن بطاريات واقية جديدة لكل من +Galaxy S8/S8 و LG G6

Zerolemon

قد تكون سمعت عن شركة ZeroLemon من قبل، وفي حالة إذا لم تسمع عن هذه الشركة من قبل، فهي عبارة عن شركة متخصصة في صناعة البطاريات الواقية للهواتف الذكية الراقية. وعلى ذكر ZeroLemon، فقد قامت هذه الأخيرة اليوم بالكشف عن بطاريات واقية جديدة لكل من Galaxy S8 و +Galaxy S8 و LG G6.

وبالنسبة للبطارية الواقية الخاصة بالهاتف Galaxy S8، فهي تجلب معها بطارية إضافية بسعة 5500mAh أو 8500mAh حسب النسخة، في حين تأتي البطارية الواقية للهاتف +Galaxy S8 مع بطارية إضافية بسعة 6300mAh أو 8500mAh. أما بخصوص البطارية الواقية للهاتف LG G6، فهي تأتي مع بطارية إضافية بسعة 8000mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة ZeroLemon بتوفير خصم على هذه البطاريات الواقية الجديدة سواء على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت أو على متجر أمازون. وبطبيعة الحال، هناك العديد من البطاريات الواقية المصممة من قبل الشركات الأخرى للهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا، ولكن إذا كنت تتطلع للحصول على بطارية إضافية أكبر ولا تهتم كثيرًا لسمك وجمالية الجهاز، فربما يتوجب عليك إلقاء نظرة على البطاريات الواقية الجديدة التي أعلنت عنها شركة ZeroLemon هذا الأسبوع.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uB4ZMF
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية