اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 28 يوليو 2017

Foxconn تستثمر 10 مليار دولار في مصنع جديد بولاية ويسكونسن الأمريكية

7_262017_trump-foxconn-plant-68201_c0-248-4472-2855_s885x516

كما كان متوقعا بالفعل، فقد أعلنت شركة Foxconn اليوم والتي تشرف على تصنيع غالبية منتجات آبل أنها ستقوم بإنشاء مصنع جديد في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالضبط في ولاية Wisconsin.

هذا المصنع الجديد لشركة Foxconn في الولايات المتحدة الأمريكية سيساهم في إنشاء أكثر من 3000 وظيفة هناك، وسيكلف إستثمار قدره 10 مليارات دولار أمريكية. وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن هذه الأنباء في البيت الأبيض من خلال مؤتمر صحفي لكل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والرئيس التنفيذي لشركة Foxconn، السيد Terry Gou.

ووفقا لما جاء في البيان الصحفي، فيبدو أن هذا المصنع الجديد سيكون مسؤولا عن إنتاج شاشات LCD لأجهزة التلفزيون والأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية الأخرى. وبخصوص هذا الموضوع صرح الرئيس التنفيذي لشركة Foxconn بالقول :

” لقد إخترع التلفزيون في أمريكا. لاحظت أن المنتجات مثل شاشات LCD والتكنولوجيات المماثلة لم تعد تصنع هنا. نحن سنغير ذلك، وسيبدأ ذلك اليوم في ويسكونسن “.

ومن المتوقع أن تتلقى Foxconn حوالي 3 مليارات دولار من الإعفاءات الضريبية والإعانات على مدى السنوات الخمسة عشرة المقبلة لإستثمارها في هذا المصنع الجديد.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tPtlVI
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية