اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 28 يوليو 2017

جوجل تقوم بإزالة ميزة Google Instant من محرك البحث الخاص بها

google company

تعمل شركة جوجل حاليا على تجديد بعد ميزات محرك البحث Google. على سبيل المثال، سمعنا في الفترة الماضية بأن الشركة تخطط لإزالة الكلمة المفتاحية للبحث الصوتي ” Ok Google ” من حواسيب Chromebook، والآن أعلنت الشركة عن إزالة خاصية البحث Google Instant في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وعلى ما يبدو، فقد قامت شركة جوجل بإتخاذ قرار التخلص من ميزة البحث الفوري Google Instant لجعل عمليات البحث ” أكثر مرونة على جميع الأجهزة “. كما أن الإعتماد المتزايد على الأجهزة المحمولة دفع الشركة إلى إتخاذ هذه الخطوة علما أن الأجهزة المحمولة مسؤولة الآن عن أكثر من 50% من عمليات البحث على محرك البحث Google.

وبخصوص هذا القرار صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة جوجل بالقول :

قمنا بإطلاق Google Instant في العام 2010 بهدف تزويد المستخدمين بالمعلومات التي يحتاجون إليها في أسرع وقت ممكن، حتى أثناء كتابتهم لعمليات البحث على الحواسيب المكتبية. منذ ذلك الحين، العديد من عمليات البحث لدينا تتم على الأجهزة المحمولة، والتي تمتاز بطرق مختلفة جدًا للإدخال والتفاعل وقيود الشاشة. ومن هذا المنطلق، قررنا إزالة Google Instant، حتى نتمكن من التركيز على طرق جديدة تجعل عمليات البحث أسرع وأكثر مرونة على جميع الأجهزة.

للتذكير، فقد قامت شركة جوجل بإصدار ميزة Google Instant في العام 2010 تحت قيادة Marissa Mayer والتي وصفت هذا التغيير بـ ” التحول الأساسي في البحث على الإنترنت “. الآن، مع إزالة ميزة Google Instant لن يرى المستخدمين الآن سوى إقتراحات البحث وليس صفحات نتائج البحث عندما يبدأون بالكتابة في محرك البحث Google. لن تظهر نتائج البحث إلا بعد أن يقوم المستخدمين بالنقر على هذه الإقتراحات.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2v6h92l
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية