اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 26 يوليو 2017

النسخة الأرقى من Galaxy Note 8 ستضم 256GB من الذاكرة الداخلية و 8GB من الرام

Galaxy Note 8

وفقا للمعلومات الأخيرة التي تحصلنا عليها من المسرب الصيني الموثوق Ice@، فيبدو أن شركة سامسونج ستقوم بالكشف عن نسخة خاصة من الهاتف Galaxy Note 8 ستحمل إسم Galaxy Note 8 Emperior Edition سيتم إصدارها في كوريا الجنوبية والصين مع 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية علما أن النسخة العادية من هذا الهاتف ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

مصدر آخر، وهو OSEN أوضح بأن النصف الغربي من الكرة الأرضية سوف يحصل على نسخة أخرى من الهاتف Galaxy Note 8 ستضم 128GB من الذاكرة الداخلية. وستكلف هذه النسخة نحو 1100 دولار أمريكي. في الحقيقة، نحن لم نستغرب عندما سمعنا ذلك، ففي حالة إذا كنتم تتذكرون، فقد قامت شركة سامسونج بإصدار نسخة مماثلة من الهاتف +Galaxy S8 في آسيا، وهي النسخة التي لم تشق طريقها في نهاية المطاف إلى أوروبا والبلدان الغربية الأخرى، على الأقل حتى الآن.

نسخة Galaxy Note8 Emperor Edition ستكون متاحة باللون الأسود والأزرق والرمادي. وبالمناسبة، لا يبدو أن منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD سيذهب إلى أي مكان، مما يتيح لك فرصة زيادة الذاكرة التخزينية للهاتف إلى 348GB أو 512GB.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uCfFu9
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية