اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 26 يوليو 2017

Meizu تزيح الستار رسميا عن الهاتفين Meizu Pro 7 و Meizu Pro 7 Plus

Meizu Pro 7 Plus

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Meizu اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Meizu Pro 7 و Meizu Pro 7 Plus. والشيء المميز في هذين الهاتفين كما تتوقعون على الأرجح هو قدومهما مع إثنتين من شاشات Super AMOLED، واحدة رئيسية، وأخرى ثانوية صغيرة تتواجد في الواجهة الخلفية وهي مصنوعة من قبل شركة سامسونج. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمستخدمين إستخدام الشاشة الثانوية لتفقد الإشعارات، والتحكم في الأغاني، وإلتقاط صور السلفي بإستخدام الكاميرا الخلفية.

وعلى ذكر الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعرين من نوع Sony IMX386 بدقة 12 ميغابكسل، واحد يقوم بإلتقاط الألوان، في حين يقوم المستشعر الآخر بإلتقاط اللقطات باللون الأبيض والأسود، ومع تكامل عمل كلا المستشعرين، فإنك تحصل صور عالية الدقة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهواتف Meizu Pro 7 الجديدة تأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل.

وبالنسبة للهاتف Meizu Pro 7 Plus، فهو يعد أول هاتف ذكي يستخدم المعالج العشاري النوى MediaTek Helio X30 المصنوع بإستخدام عملية 10 نانومتر. أما بخصوص الهاتف Meizu Pro 7، فهو يأتي مع المعالج MediaTek Helio P25. ومن ناحية أخرى، يأتي الهاتف Meizu Pro 7 Plus مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، في حين يأتي الهاتف Meizu Pro 7 مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

وكما قد تتوقع، فالهاتف Meizu Pro 7 Plus يأتي مع شاشة أكبر بحجم 5.7 إنش وبدقة Quad HD، في حين يأتي الهاتف Meizu Pro 7 مع شاشة أصغر بحجم 5.2 إنش وبدقة Full HD. وكلاهما يستخدمان شاشة ثانوية بتقنية Super AMOLED بحجم 2 إنش في الواجهة الخلفية. وبغض النظر عن الشاشات، فقد تم تزويد نسخة Plus ببطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع mCharge 4.0 والتي تعد بشحن 67% من البطارية في غضون نصف ساعة، في حين تزويد النسخة العادية ببطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع mCharge 3.0.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Meizu بتزويد كلا الهاتفين بمنفذ السماعات 3.5mm، وبرقاقة خاصة للصوت من أجل تعزيز تجربة الصوت في كلا الهاتفين مع العلم بأن شركة Meizu قامت أيضا اليوم بالكشف عن سماعات Meizu Flow، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم إرفاقها مع الهاتفين أو ما إذا كان سيتم بيعها بشكل منفصل.

هواتف Meizu Pro 7 الجديدة ستعمل بروم Flyme 6 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.0 Nougat. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن كلا الهاتفين سيكونا متاحين للشراء إبتداء من 5 أغسطس بسعر 430 دولار أمريكي للهاتف Meizu Pro 7، وبسعر 530 دولار أمريكي للهاتف Meizu Pro 7 Plus. وكما جرت العادة دائما، فسوف يكون من الصعب الحصول على هواتف Meizu Pro 7 الجديدة خارج آسيا.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uxJJJk
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية