اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 28 يوليو 2017

الكشف عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Galaxy S8 Active بفضل تسريبات جديدة

Galaxy S8 Active

سمعنا العديد من الشائعات في الفترة الماضية حول الهاتف Galaxy S8 Active القادم من شركة سامسونج، وقد رأينا كذلك العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف في الأونة الأخيرة. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا اليوم مع تسريبات جديدة وردتنا من الصين تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة لهذا الهاتف المنتظر.

ووفقا لهذه التسريبات الجديدة، فقد إتضح بأن الهاتف Galaxy S8 Active سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super AMOLED غير منحنية بحجم 5.8 إنش وبدقة 2960×1440 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 5 الزجاجية، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy S8 Active الجديد يأتي مع بطارية بسعة 4000mAh، وهي بطارية أكبر من بطارية Galaxy S8 التي تبلغ سعتها 3000mAh فقط. وبالنظر إلى أن الهاتف Galaxy S8 Active يضم واجهة خلفية مصنوعة من مادة البوليكاربونات، فهو يحتفظ بدعم تقنية الشحن اللاسلكي. والشيء الذي يجعل Galaxy S8 Active متميزًا عن هواتف Galaxy S8 الحالية هو إمتلاكه للشهادة العسكرية MIL-STD-810G، مما يعني بأنه مقاوم للماء والغبار والصدمات.

الشيء السلبي في الهاتف Galaxy S8 Active هو الوزن الذي يبلغ 208 جرامات، وهذا ما يعني بأنه أثقل من Galaxy S8 بنحو 50 جرام. السماكة زادت أيضا إلى 9.9 ملمتر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2eUnEip
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية