اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 يوليو 2017

الفيديوهات الذاتية التشغيل قادمة إلى نتائج البحث في محرك البحث Google

googlesearch

يبدو أن نتائج البحث في محرك البحث جوجل على وشك أن تصبح مزعجة. إذا كنت تكره مقاطع الفيديو التي تعمل تلقائيا، فقد لا تكون سارًا بمعرفة أن شركة جوجل تختبر مقاطع الفيديو التي تعمل تلقائيا في نتائج البحث الآن.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، تقوم جوجل بتشغيل الفيديوهات تلقائيا في نتائج البحث التي تعرض مقطع الفيديو في لوحة المعلومات على الجانب الأيسر من النتائج. يتم تشغيل الفيديو تلقائيا عند تحميل صفحة نتائج البحث. أنا لا أعرف رأيك، ولكن ليست لدي مصلحة في هذا التغيير.

بإمكانك البحث عن بعض الأفلام وربما حتى العروض التلفزيونية في محرك البحث Google حاليا، والفيديوهات ذات الصلة بكلمة البحث ستنبثق داخل لوحة المعلومات عند تحميل صفحة النتائج. يتم تشغيل الفيديو مع إيقاف الصوت إفتراضيا. المستخدم عليه النقر على الفيديو لتفعيل الصوت. لا يتم إعادة تشغيل الفيديو بحيث يتم تشغيله مرة واحدة فقط، على الأقل هذا ما يحدث الآن.

يبدو أن هذا الإختبار يقتصر على مستخدمي الحواسيب الشخصية في الوقت الراهن. مقاطع الفيديو تظهر أيضا في لوحة المعلومات على الأجهزة المحمولة ولكن ينبغي عليك الضغط عليها لتعمل، وهذا ما يعني بأنها لا تعمل تلقائيا. والمتحدث الرسمي بإسم شركة جوجل أوضح بأن الشركة تختبر فعلا هذه الميزة، ولكن لا يزال من غير المؤكد حاليا ما إذا كان سيتم إصدار هذه الميزة لكافة المستخدمين أم لا.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tFGi0l
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية