اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 يوليو 2017

WhatsApp تكسر حاجز 1 مليار مستخدم نشط يوميًا

whatsapp-1-1

أعلنت شركة WhatsApp أنها تملك الآن أكثر من 1 مليار مستخدم نشط يوميا، وفي نفس الوقت أوضحت الخدمة أنها تملك نحو 1.3 مليار مستخدم نشط شهريا مشيرة كذلك إلى أنه يتم مشاركة 4.5 مليار صورة كل يوم فضلا عن 1 مليار فيديو.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت WhatsApp أن مستخدميها يرسلون 55 مليار رسالة كل يوم على منصتها والتي تدعم 60 لغة مختلفة. وفي الحقيقة، هذه الأرقام مثيرة للإعجاب ولكنها غير مفاجئة بالنظر إلى حقيقة أن WhatsApp هو تطبيق الدردشة الأكثر شعبية في العالم اليوم ويتواجد على العديد من منصات التشغيل بما في ذلك الأندرويد و iOS و Windows Phone.

في العام الماضي فقط، قلنا لكم بأن مليار شخص حول العالم يستخدمون WhatsApp كل شهر. اليوم، نحن متحمسون وفخورون لنقول لكم بأن مليار شخص في جميع أنحاء العالم يستخدمون WhatsApp كل يوم للبقاء على اتصال مع أسرهم وأصدقائهم.

سواء كان ذلك لتقاسم الصور الشخصية ومقاطع الفيديو، والإتصال من خلال مكالمات الفيديو، أو إبقاء الأصدقاء على إتصال طوال اليوم مع Status، فالتواصل على WhatsApp لم يكن أسهل أو أكثر شخصانية. نحن فخورون بأن الكثير من الناس يستخدمون هذه الميزات الجديدة للتواصل مع بعضهم البعض بالطريقة الخاصة بهم.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tFVF8P
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية