اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 يوليو 2017

HTC تكشف عن خوذة Vive Standalone، وهي خوذة مستقلة للواقع الإفتراضي

HTC Vive Standalone

أعلنت شركة HTC اليوم أنها ستقوم بإصدار خوذة جديدة للواقع الإفتراضي تدعى HTC Vive Standalone في وقت لاحق من هذا العام ستكون عبارة عن خوذة مستقلة لا تتطلب أي هاتف ذكي أو حاسوب شخصي.

ووفقا لشركة HTC، فهذه الخوذة ستأتي مع المعالج الراقي Snapdragon 835 والذي سيشرف على مهام معالجة البيانات في الخوذة. وعلى ما يبدو، سيتم إصدار هذه الخوذة أولا في الصين في وقت لاحق من هذا العام. وعندما سيتم إصدار هذه الخوذة ستكون قادرة على الدخول مباشرة إلى متجر HTC Viveport من أجل الوصول إلى ألعاب وتطبيقات الواقع الإفتراضي بدلا من الوصول إلى متجر Google Play Store .

للآسف، لم يتم الكشف عن أية تفاصيل إضافية حول المواصفات التقنية الأخرى لهذه الخوذة، ولكن المعالج التابع لشركة كوالكوم سيوفر إمكانية تتبع الموضع. وعلاوة على ذلك، فليست لدينا أية معلومات حول السعر بإستثناء أنها ستصدر حصريا في الصين في البداية.

عموما، خوذة HTC Vive Standalone الجديدة من شركة HTC ستكون أول خوذة ” راقية ” مدعوم بالمعالج Snapdragon 835، وأول خوذة مستقلة للواقع الإفتراضي توفر إمكانية الوصول إلى متجر HTC Viveport من أجل تطبيقات وألعاب الواقع الإفتراضي.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2v2M2Vr
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية