اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 يوليو 2017

شركة LG تكشف بدورها عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام

LG G6

شركة سامسونج ليست هي الوحيدة التي قامت بالكشف عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام، فقد قامت شركة LG كذلك اليوم بالكشف عن نتائجها المالية لنفس الربع. ووفقا للشركة الكورية الجنوبية، فقد أوضحت بأنها حققت عائدات إجمالية بلغت 12.89 مليار دولار أمريكي.

المبيعات الإجمالية للشركة في الربع الثاني من هذا العام شهدت نموًا بنسبة 4 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، والفضل في ذلك يعود إلى قسم الأجهزة المنزلية والذي شهدت مبيعاته نموًا بنسبة 12 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، في حين نمت إيراداته التشغيلية بنسبة 13.6 في المئة عن العام الماضي لتصل إلى 588.2 مليون دولار أمريكي.

للآسف، الأمور لا تسير على نحو مماثل في قسم الأجهزة المحمولة، فالشركة الكورية الجنوبية كشفت لنا بأن مبيعات هواتفها الذكية كانت قوية في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما شهدت نموًا بنسبة 13 في المئة، ولكن الشيء نفسه لا يحدث في كل مكان حول العالم. ونتيجة لذلك، فقد تكبد قسم الأجهزة المحمولة في شركة LG خسارة قدرها 0.12 مليار دولار أمريكي من عائدات إجمالية بلغت 2.39 مليار دولار أمريكي. ومع ذلك، ستحاول شركة LG تعزيز مبيعات هواتفها الذكية في الربع الثالث من هذا العام من خلال إطلاق هاتفها الرائد الجديد LG V30.

وبغض النظر عن قسم الأجهزة المحمولة، فقد حقق قسم الترفيه المنزلي في شركة LG أرباح تشغيلية جيدة بلغت 0.30 مليار دولار أمريكي من عائدات إجمالية بلغت 3.75 مليار دولار أمريكي، والفضل في ذلك يعود إلى الطلب المرتفع على تلفزيونات OLED TV و Super UHD TV الخاصة بها. ويتوقع أن يبقى الطلب قويًا في الربع المقبل.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة LG قررت تعزيز مبيعات هواتفها الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا سيكون قرارًا إيجابيا للشركة. ففي حالة إذا إستطاعت زيادة مبيعات هواتفها الذكية هناك، فقد تكون قادرة على تصحيح الأوضاع في قسم الأجهزة المحمولة الخاص بها.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2v1kz6F
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية