اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 28 يوليو 2017

Huawei نجحت في شحن 73 مليون هاتف ذكي في النصف الأول من هذا العام

huawei-p10-plus_17

قامت شركة Huawei اليوم بالكشف عن نتائجها المالية للنصف الأول من هذا العام، والأرقام تبدو بالتأكيد واعدة، فهي تمكنت من شحن ما يصل إلى 73 مليون هاتف ذكي في الأشهر الستة الأولى من هذا العام، وهذا يمثل نموًا قدره 36% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

ووفقا للأرقام المفصلة المقدمة من قبل شركة Huawei، فقد إتضح بأن الشركة الصينية تمكنت من شحن 8.5 مليون وحدة من الهاتفين Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro. وفي المرتبة الثانية يأتي الهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus واللذان تم شحن 6 ملايين وحدة منهما. وبالنسبة للهاتف Honor 9 الذي تم إصداره قبل نحو شهر من الآن، فقد كسرت مبيعاته بالفعل حاجز 1 مليون وحدة.

وبالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، نمت شحنات الهواتف الذكية بنسبة 20.6 في المئة، في حين بلغت إيرادات الشركة الآن 105.4 مليار يوان صيني وهو ما يعادل 15.4 مليار دولار أمريكي. ومع ذلك، أوضح الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei بأن هذه الأرقام غير مرضية على الرغم من النمو. وتهدف الشركة إلى رفع حصتها السوقية في الصين إلى نحو 30% أو 40% خلال السنوات الثلاثة المقبلة علما أن الحصة السوقية للشركة تبلغ الآن نحو 22.1%.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tIhp3R
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية