اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 28 يوليو 2017

رصد الهاتف Xperia XZ1 في إختبارات الأداء مع المعالج Snapdragon 835

xperia-xz-10

تم اليوم رصد الهاتف Sony G8341 مرة أخرى، وهذه المرة في منصة إختبارات الأداء Geekbench. وإختبارات الأداء أكدت لنا قدوم هذا الهاتف مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، على الرغم من أنه تم رصده يعمل بنظام الأندرويد 7.1 Nougat فقط.

التسريبات الأخرى المتعلقة بالهاتف Sony G8341 والذي من المرجح أن يحمل في نهاية المطاف إسم Xperia XZ1 إقترحت قدوم هذا الهاتف مع نظام Android O بدلا من الأندرويد Nougat. وبالنظر إلى أن شركة جوجل لم تقم بعد بإصدار النسخة الرسمية والنهائية من نظام Android O، فنحن لن نقفز إلى أي إستنتاجات حاليا.

وتشمل المواصفات الإضافية المسربة شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش. وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيكلف 760 يورو وهو ما يعادل 860 دولار أمريكي. وهذا الهاتف يحمل إسم رمزي أخر يدعى SO-01K، ونود أن نشير إلى أن الهاتف Xperia XZ الحالي كان يعرف سابقا بالإسم الرمزي SO-1J.

بالمناسبة، هناك هاتف آخر يحمل الإسم الرمزي Sony G8441، ويتوقع أن يكون هذا الهاتف هو Xperia XZ1 Compact والذي سيضم شاشة أصغر بحجم 4.6 إنش وبدقة HD. عموما، سنبقى متيقظين للحصول على أية تفاصيل إضافية حول هذين الهاتفين.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2v3wpgS
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية