اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 28 يوليو 2017

سامسونج تتفوق على Intel لتصبح أكبر شركة مصنعة للمعالجات في الربع الثاني من هذا العام

Samsung Company

بالأمس، أعلنت شركة سامسونج عن تحقيقها لأرباح قياسية في الربع الثاني من هذا العام بفضل قسمها المسؤول عن تصنيع الرقاقات والمعالجات، والذي حقق أرباح بلغت 7.2 مليار دولار أمريكي من عائدات إجمالية بلغت 15.7 مليار دولار أمريكي.

وهذا يعد ضعف العائدات التي تحصلت عليها شركة Intel علما أن هذه الأخير حصلت في الربع الثاني من هذا العام على أرباح بلغت 3.8 مليار دولار أمريكي من عائدات إجمالية بلغت 14.8 مليار دولار أمريكي، وهذا يمثل ربع قياسي لشركة Intel.

الشيء المثير للإهتمام هو أن لا أحد إستطاع تجاوز شركة Intel في السنوات الـ 24 الماضية، وسامسونج فعلت ذلك من دون أن تقوم بتصنيع المعالجات للحواسيب الشخصية، فهي تكتفي فقط بتصنيع المعالجات والرقاقات للأجهزة المحمولة والأجهزة القابلة للإرتداء وأجهزة إنترنت الأشياء.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد فشلت شركة Intel في إحداث تأثير على سوق الأجهزة المحمولة على الرغم من الجهود المختلفة التي بذلتها الشركة مع سلسلة معالجات Intel Atom Series، وهي لا تزال أيضا لم تحدث تأثير على سوق الأجهزة القابلة للإرتداء. على أي حال، نحن نتوقع أن تواصل شركة سامسونج الهيمنة على سوق المعالجات طيلة هذا العام وخصوصا وأنها بدأت فعليا بتطوير وتصنيع الرقاقات والمعالجات للمزيد من المنتجات، بما في ذلك السيارات.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tQauK5
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية