اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

تسريبات جديدة للهاتف iPhone 8 تكشف لنا عن التصميم النهائي للجهاز

1

إذا كنت تخطط لشراء الهاتف iPhone 8، فربما ينبغي عليك جمع المال منذ الآن لأن الهاتف الرائد المقبل لشركة آبل سيكون الأغلى في تاريخ شركة آبل. في حين أشارت العديد من التقارير إلى ذلك في الماضي، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن iPhone 8 سيكلف من 1100 دولار إلى 1200 دولار أمريكي. ولجعل هذا السعر يبدو منطقيا إلى حد ما، فسوف يتم تجهيز النسخة الأساسية من هذا الهاتف بـ 128GB من الذاكرة الداخلية مع العلم بأنه ستكون هناك على الأرجح نسخة أخرى أرقى ستضم 256GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن المعلومات المرتبطة بالسعر، فقد تم أيضا تسريب مجموعة من الصور يقال بأنها تستعرض لنا التصميم النهائي للهاتف iPhone 8. ويقال بأنه تم إعداد هذه الصور من قبل شركة مصنعة للأغطية الوقية بناء على المعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر موثوقة في سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل.

شاشة OLED البالغ حجمها 5.8 إنش ستأتي مع إطار يبلغ حجمه حوالي 4 ملمتر في جميع الجوانب لجعل iPhone 8 أقل عرضة للمس غير المقصود عندما يكون الهاتف في راحة اليد. وبغض النظر عن الشاشة، فقد كشفت لنا هذه الصور المسربة الجديدة بأن iPhone 8 سيفتقد بدوره لمنفذ السماعات 3.5mm، ولكنه سيحتفظ بمنفذ Lightning. ومع ذلك، فمن المرجح أن يضم كابل الشحن موصل USB Type-C في الطرف الآخر، وهذا ما قد يسمح بإستخدام تقنية الشحن السريع لأول مرة في أجهزة آبل.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضح لنا هذا التسريب الجديد بأن الهاتف iPhone 8 سيضم مكبرات مزدوجة للصوت في الجزء السفلي من الجهاز، وزر أكبر للتشغيل سيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع Touch ID، على الرغم من أننا لا نزال غير متأكدين من ذلك.

وبالنسبة للكيفية التي سيتعامل بها نظام iOS 11 مع القطع في الجزء العلوي من الشاشة حيث تتواجد الكاميرا الأمامية ومختلف المستشعرات الأخرى هو شيء آخر غير مؤكد في الوقت الراهن. مصدر هذا التسريب يفترض بأن الجزء العلوي الأيسر والجزء العلوي الأيمن من واجهة المستخدم سوف تستخدم فقط لعرض الإتصال وحالة البطارية، في حين سيتم عرض الإشعارات في الجزء السفلي، وبالضبط في المنطقة الوظيفية ” Function Area “.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uSxPuu
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية