اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

تقرير جديد يشير إلى إمكانية قدوم خليفة iPhone SE هذا العام، وبسعر أرخص

iphone-se

كانت هناك الكثير من التكهنات بشأن مستقبل iPhone SE. إنه الهاتف الوحيد في تشكيلة هواتف آبل الحالية الذي يضم شاشة بحجم 4 إنش. معظم عملاء آبل يفضلون هواتف iPhone المزودة بالشاشات الكبيرة، ولكن لا يزال هناك العديد من العملاء الذين يفضلون هواتف iPhone الصغيرة الحجم. ولكن نظرًا لإتجاهات السوق، فمن المتوقع أن لا تبقي شركة آبل على iPhone SE لفترة طويلة جدًا. ومع ذلك، بدأت الشائعات الأخيرة تشير إلى خلاف ذلك.

كانت هناك عدة شائعات على مدى الأسبوعين الماضيين تشير إلى أن أبل تعتزم إصدار خليفة الهاتف iPhone SE. ويمكن حتى إطلاق هذا الهاتف قبل أن يتم الإعلان رسميا عن iPhone 8 في وقت ما خلال خريف هذا العام. ولا توجد مزيد من المعلومات حول هذا الهاتف في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن يحتفظ بشاشة 4 إنش، والتي جعلته محبوبا بين العملاء الذين لا يرغبون في الهواتف الذكية المزودة بالشاشات العملاقة.

وفي حالة إذا قررت شركة آبل فعلا أن تقوم بإصدار خليفة الهاتف iPhone SE هذا العام، فنحن نتوقع أن يضم مواصفات تقنية متقدمة، على الأقل بالمقارنة مع الهاتف iPhone SE الحالي. ويمكن أيضا أن يأتي مع الإصدار الأحدث من نظام iOS.

وعلاوة على ذلك، تقول هذه الإشاعة الجديدة بأن خليفة iPhone SE سيكون في الواقع أرخص من سابقه، على الأقل في بعض الأسواق، وهذا سيمكن شركة آبل من جلب iPhone للمزيد من الناس، ولا سيما أولئك الذين لا يريدون إنفاق الكثير من المال على هاتف ذكي.

ومن الواضح أن شركة آبل لم تقل أي شيء عن هذا حتى الآن، ومن غير المحتمل أن تقول أي شيء. إذا كان هذا الهاتف قيد التطوير فعلا، فنحن نتوقع أن نحصل على بعض المعلومات الرسمية في الشهر المقبل.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uUXi66
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية