اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 29 يوليو 2017

إشاعة جديدة تكشف لنا عن سعر الهاتف Moto X4 القادم من شركة موتورولا

Moto X4

الهاتف Moto X4 والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن من قبل شركة موتورولا كان بالفعل محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع إشاعة جديدة تكشف لنا عن سعر هذا الهاتف، على الأقل في أوروبا حيث من المتوقع أن يتم إصدار هذا الهاتف كذلك.

هذه الإشاعة الجديدة وردتنا من المسرب الشهير Roland Quandt، والذي قام بنشر تغريدة جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يشير فيها بوضوح إلى أن نسخة 32GB من الهاتف Moto X4 ستكلف 350 يورو وهو ما يعادل 410 دولارات أمريكية إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. والآن يتعين علينا الإنتظار لنرى كم ستكلف النسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية.

وبالعودة إلى التقارير والتسريبات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Moto X4 مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 630 أو Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيصل مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Moto X4، ولكن بالنظر إلى أن موعد إنعقاد معرض IFA 2017 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين يقترب، فهناك فرصة كبيرة أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في هذا الحدث.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tMe83r
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية