اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 29 يوليو 2017

النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد تحصل على ميزة الإختصارات

whatsapp

واحدة من قدرات 3D Touch هي أن المستخدمين يكونون قادرين على الدخول مباشرة إلى أجزاء معينة داخل التطبيقات من دون الحاجة إلى فتح التطبيق أولا. على سبيل المثال، تتيح لك هذه الخاصية الدخول مباشرة إلى صفحة إنشاء رسالة جديدة أو الذهاب مباشرة إلى وضع الفيديو في تطبيق الكاميرا.

الآن، يبدو أن WhatsApp تختبر ميزة مماثلة أيضا، ولكن هذه المرة على منصة الأندرويد. ووفقا لموقع Android Police، فيبدو أن WhatsApp قامت مؤخرا بإضافة إختصارات لأيقونة النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp. في الأساس بدلا من فتح التطبيق، سيكون لدى المستخدمين خيار الدخول مباشرة إلى أجزاء محددة من التطبيق، مثل الكاميرا، أو الذهاب مباشرة إلى محادثة منجمة، أو إنشاء رسالة جديدة.

whatsapp-app-launcher-shortcuts-640x474

ومع ذلك، كما أشار موقع Android Police، فمن غير الواضح لماذا إختارت WhatsApp عرض إختصار المحادثات المعلمة بنجمة بدلا من المحادثات المثبتة أو حتى المحادثات الأخيرة. وعلاوة على ذلك، فقد أشار إلى أن تطبيق WhatsApp على منصة الاندرويد يملك بالفعل بعض الإضافات ( Widgets ) الخاصة والتي تقدم بالفعل إختصارات للمستخدمين، لذلك نحن لسنا متأكدين من الفرق الذي ستحدثه هذه التغييرات.

ومع ذلك، لا نزال نتحدث عن النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp مما يعني بأن هذه الميزات لا تزال تخضع للإختبار ويمكن أن تتغير بحلول موعد إصدار التحديث النهائي لتطبيق WhatsApp الرسمي، ولكن ما هو رأيكم في ميزة الإختصارات هذه؟

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2vgvHNR
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية