اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 28 يوليو 2017

التحديث القادم للهاتف OnePlus 5 من شأنه أن يحسن عمر البطارية بشكل كبير

OnePlus 5 2

الهاتف OnePlus 5 يمتاز ببطارية طويلة الأمد، ولكن تحديث OxygenOS الرئيسي المقبل سيحسن أداء البطارية بشكل كبير. ووفقا لمصادر لم يتم الكشف عن إسمها، 7 ساعات من الإستخدام المتواصل للشاشة سيستهلك 50% فقط من البطارية. هذه إدعاءات غير رسمية، وبطبيعة الحال، فهي تفتقر إلى تفاصيل مهمة مثل المهام التي يمكن القيام بها في هذه الساعات السبعة؟

ويبدو أن التحسين الرئيسي سيكون في خاصية Energy Aware Scheduling، والتي تجعل نواة Linux أكثر ذكاء عندما يتم يتعلق الأمر بإستهلاك الطاقة في المعالجات التي تعتمد على معمارية big.LITTLE، بما في ذلك المعالج Snapdragon 835 المستخدم في الهاتف OnePlus 5.

خاصية Energy Aware Scheduling تأخذ بعين الإعتبار حجم النواة والتردد عند تشغيل كل تطبيق. وتجدر الإشارة إلى أن هواتف Google Pixel تلقت مثل هذا التحديث في وقت سابق مع العلم بأنه تم إضافة هذه الخاصية إلى نواة اللينكس منذ أكثر من عام، على الرغم من أنها لا تستخدم على نطاق واسع.

التحديث الرئيسي المقبل للهاتف OnePlus 5 سيحمل على الأرجح إسم OxygenOS 4.6، وينبغي أن يكون متاحا في الأسابيع القادمة. هذا التحديث سيقوم بتفعيل خاصية Energy Aware Scheduling، فضلا عن جلب بعض التحسينات الأخرى وبعض الإصلاحات.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uIRCKe
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية