اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 16 فبراير 2018

عملية الإستحواذ الأحدث لشركة Fitbit قد تساعد في إدارة الحالات المزمنة

fitbit-iconic-smartwatch

إذا كنت شخصا يعاني من حالة مزمنة، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن عملية الإستحواذ الأخيرة لشركة Fitbit يمكن أن تساعدك في التعامل مع ذلك. وقد أعلنت الشركة مؤخرا أنها قامت بالإستحواذ على Twine Health، وهي منصة للتدريب الصحي مصممة لمساعدة الناس على إدارة الحالات المزمنة.

ووفقا لشركة Fitbit، فقد صرحت بالقول : ” منصة الصحة Twine Health المتوافقة مع HIPAA توفر تجربة جذابة وسهلة الإستعمال لمساعدة الناس على إدارة الحالات المزمنة، مثل مرض السكري وإرتفاع ضغط الدم، والمساعدة في تدخلات نمط الحياة، مثل فقدان الوزن والتوقف عن التدخين، من خلال تسهيل عمل فرق الرعاية المؤلفة من مقدمي الخدمات والمدربين والأصدقاء والعائلة للتعاون في خطط الرعاية “.

ويضيف الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Fitbit، السيد James Park : ” عندما يقترن ذلك بخبرتنا الممتدة على عقد من الزمن لتمكين ملايين المستهلكين من التحكم في صحتهم وعافيتهم، فنحن نعتقد بأنه يمكننا أن نساعد على بناء علاقات أقوى بين الناس وفرق الرعاية من خلال إزالة بعض من أصعب الحواجز أمام تغيير السلوك “.

لسوء الحظ لم تكن شركة Fitbit أكثر تحديدًا من حيث ما تعتزم القيام به بعملية الإستحواذ هذه، وكيف يمكن لمنتجاتها الإستفادة من هذه الصفقة، ولكن يفترض أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق. ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة بحلول نهاية شهر مارس، على إفتراض أن الأمور سارت كلها على ما يرام.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2sGBKL9
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية