اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 16 فبراير 2018

رئيس eMargin ينفي الشائعات السابقة ويقول بأن آبل لم تستثمر في الشركة

Apple Company

قبل بضعة أيام تردد بأن آبل و LG و Valve قامت بالإستثمار في شركة تدعى eMargin متخصصة في إنشاء الشاشات المصغرة لخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز. وقد تم التوصل إلى ذلك الإستنتاج بعدما تم رصد بعض الملفات التي تلمح إلى ذلك في موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

ومع ذلك، يبدو أن ذلك ليس صحيحًا، على الأقل وفقا للرئيس التنفيذي لشركة eMargin، السيد Jeffrey Lucas الذي خرج عن صمته لتوضيح الأمور. ووفقا للسيد Jeffrey Lucas، فقد أوضح بأن سبب تواجد Apple و LG و Valve في الوثائق الخاصة بها المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات هو لأن شركته أجرت مناقشات مع الشركات المذكورة في الأحداث الصناعية.

وقال السيد Jeffrey Lucas أيضا بأنه إذا قررت تلك الشركات الإستثمار، فهي قدمت لها أسعار مختلفة. كما أصدرت شركة eMargin بيانا رسميا تقول فيه : ” حتى الآن، على حد علم الشركة، لم تشارك أي من هذه الشركات التقنية في الطرح “. ومع ذلك، فمن السهل أن نرى لماذا هذه الشركات مهتمة بشركة eMargin، حتى لو أنها لم تقم بالضرورة بالإستثمار فيها.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن جميع الشركات المعنية لديها نوع من الإهتمام بتكنولوجيا الواقع المعزز والواقع الإفتراضي. آبل هي حاليا مهتمة بالجزء المتعلق بالبرمجيات فقط ولكن الشائعات السابقة لمحت إلى أن آبل تعمل على خوذة الواقع المعزز الخاصة بها. وبالنسبة لشركة LG، فقد كشفت بالفعل عن خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها، في حين قررت شركة Valve التعاون مع شركة HTC على تطوير خوذات الواقع الإفتراضي HTC Vive.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2ByNRfV
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية