اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 17 فبراير 2018

Foxconn ستتعاون مع شركة RED لجلب كاميراتها الإحترافية 8K للسوق بأسعار أرخص

B003_R003_0905R5.0001032F

RED هي الشركة التي تقوم بتصنيع الكاميرات الإحترافية المصممة للتصوير السينمائي والتصوير الفوتوغرافي الرقمي. وكما يمكنك أن تتخيل، فمنتجات هذه الشركة مكلفة للغاية لأنها تستهدف في المقام الأول الشركات والمحترفين. ومع ذلك، فقد وقعت شركة RED شراكة جديدة مع شركة Foxconn لجلب كاميراتها لعدد أكبر من الناس مع العلم بأن شركة Foxconn تخطط لإنشاء أرخص كاميرات RED 8K في المستقبل القريب.

كما تعلمون على الأرجح، Foxconn هي واحدة من أكبر الشركات التي تشرف على تصنيع المنتجات للشركات الأخرى، والآن قالت هذه الشركة التايوانية بأنها ستقوم بإنتاج الكاميرات الإحترافية مع RED وأنها ستكون في متناول الجمهور. وبخصوص هذا الموضوع، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Foxconn، السيد Terry Gou بالقول : ” سنصنع الكاميرات التي ستصور الأفلام ذات الجودة الاحترافية بدقة 8K ولكن بثلث الأسعار الحالية وثلث أحجام الكاميرات الحالية “.

تبيع شركة RED حاليا إثنتين من كاميرات 8K، وسعر واحدة منها يصل إلى 30 آلف دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، هذا سعر ليس في متناول الجميع، ولكن إذا كانت شركة Foxconn قادرة على توفير كاميرا مماثلة بسعر 10 آلاف دولار أمريكي تقريبًا، فسوف يكون هناك من دون أدنى شك العديد من المتحمسين الذي سيقومون بشراء هذه الكاميرا.

Foxconn هي الآن في محادثات مع شركة RED لتشكيل مشروع مشترك أو شراكة لإنتاج هذه الكاميرات بأسعار معقولة. ومع ذلك، يبقى أن نرى كم من الوقت ستستغرق الشركتين قبل أن تجلب هذه الكاميرات الإحترافية المنخفضة التكلفة إلى السوق.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2ocYsoF
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية