اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 17 فبراير 2018

شركة Nintendo تعتقد بأن جهاز Nintendo Switch سيبقى لفترة أطول من 6 سنوات

nintendo-switch-contenu

وعدتنا جميع الشركات المصنعة لأجهزة الألعاب المنزلية مثل Sony ومايكروسوفت بدعم طويل الأمد لأجهزة الألعاب المنزلية الجديدة الخاصة بها، ولكن ما يحدث عادة خلال منتصف دورة حياة المنتج هو تقديم جهاز ألعاب منزلي جديد، وبينما تستمر تلك الشركات بدعم الجهاز القديم فإن إهتمام وتركيز الجميع يكون عادة على الجهاز الأحدث.

ولكن شركة Nintendo تعتقد بأن جهاز Nintendo Switch يمكن أن يكون إستثناء. خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع المستثمرين، إقترح المسؤول التنفيذي في شركة Nintendo، السيد Shigeru Miyamoto بأن جهاز Nintendo Switch سيحظى بدورة حياة أطول من دورة الحياة التقليدية التي تتراوح بين 5 و 6 سنوات. ويقول بأن هذا راجع للتفرد الذي يحظى به جهاز Nintendo Switch والذي يسمح له بأن يستخدم كجهاز ألعاب منزلي وكجهاز ألعاب محمول.

ووفقا للسيد Shigeru Miyamoto، فقد صرح بالقول : ” Nintendo لديها أيضا نظام والذي يجعل مطوري البرمجيات يركزون على ميزات العتاد في جهودهم الإنمائية لمواصلة أعمال Nintendo Switch التجارية “. وهذا يتماشى مع أدلى به الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo، السيد Tatsumi Kimishima في وقت سابق عندما ذكر أيضا بأن شركته تهدف إلى دعم جهاز Nintendo Switch لفترة أطول من 5-6 سنوات.

وقد أثبت جهاز Nintendo Switch حتى الآن أنه ناجح جدًا في السوق، فقد إستطاع هذا الجهاز في غضون أقل من عام واحد من تجاوز المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U على مدى السنوات الخمسة الماضية. وفي بعض الأشهر، فقد إستطاعت مبيعات هذا الجهاز أيضا تجاوز المبيعات التي حصدها كل من Playstation 4 و Xbox One في الولايات المتحدة الأمريكية.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2Exs22U
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية