اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 فبراير 2018

تسريبات جديدة تؤكد لنا التصميم المنحني الطرفين للهاتف Meizu 15 Plus

4

كان الهاتف Meizu 15 Plus محورًا للشائعات والتسريبات منذ شهر ديسمبر من العام الماضي، وقد تم في الأسبوع الماضي فقط تسريب مجموعة من الصور الواقعية لهذا الجهاز. وتماشيا مع ذلك، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور تستعرض لنا الهاتف مع بعض الواقيات الزجاجية المصممة لحماية الشاشة المنحنية الطرفين للجهاز.

الشركة المصنعة لواقيات الشاشة هذه ليست من بين الشركات التي تهتم بالمواصفات التقنية، وبالتالي فليست هناك أية معلومات إضافية حول المواصفات التقنية للهاتف Meizu 15 Plus في هذه الصور. أما وقد قلنا ذلك، فهذه الصور تؤكد لنا فقط تصميم الهاتف، وحقيقة أن هذا الجهاز سيضم شاشة منحنية الطرفين بإطار نحيف جدًا في الجزئين العلوي والسفلي.

لا يزال من غير الواضح أين ستقوم شركة Meizu بوضع مستشعر بصمات الأصابع بالنظر إلى أنه ليست هناك مساحة كافية في الواجهة الأمامية للهاتف من أجل هذا المستشعر، وأضف إلى ذلك أن التسريبات السابقة لم تعرض لنا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وبالتالي، هذا يدفعنا للإعتقاد بأنه سيتم وضع مستشعر بصمات الأصابع في الجانب على غرار بعض هواتف Xperia التابعة لشركة Sony، أو تضمين مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة كما فعلت شركة Vivo مع الهاتف Vivo X20 Plus UD.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2HvlyQa
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية