اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 فبراير 2018

سامسونج تكشف عن نغمة ” Over The Horizon ” الجديدة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

Galaxy S9+

ستقوم شركة سامسونج أخيرًا نهاية هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن قررت الشركة كشف النقاب عن النغمة الجديدة لهواتفها الرائدة الجديدة قبل ستة أيام. وكما تعلمون على الأرجح، فقد كانت نغمة ” Over The Horizon ” هي النغمة الإفتراضية في سلسلة هواتف Galaxy منذ العام 2011، وقد حصلت هذه النغمة على نسخة جديدة في العام الماضي، وها هي تحصل الآن على نسخة جديدة هذا العام.

تم تطوير النسخة الجديدة من نغمة ” Over The Horizon ” من قبل الملحن الأيسلندي Petur Jonsson والذي قام بتأدية لحن هذه النغمة الجديدة على البيانو كما هو موضح في الفيديو أدناه. وتقول شركة سامسونج بأن نغمة ” Over The Horizon ” الجديدة تتألف من ستة نغمات مشيرة في نفس الوقت إلى أن الصوت النابع من البيانو يانع، وأن الصور الملتقطة بإستخدام الطائرة بدون طيار للريف الأيسلندي ” تثير النقاء، والعناصر الجوهرية في المشاعر الإنسانية التي غالبا ما تبقى مخفية في حياتنا اليومية “.

وعلاوة على ذلك، تقول شركة سامسونج بأن نغمة ” Over The Horizon ” الجديدة لديها القدرة على إرخاء العقل وشفاء الروح، على الرغم من أن هذا هو عكس ما يشعر به الناس عندما يسمعون رنين الهاتف. وتم إعادة ترتيب نغمة ” Over The Horizon ” الجديدة لتعكس التحول الجمالي للأجهزة. وسوف نرى في نهاية الأسبوع الجاري مواصلة الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لإستخدام شاشة Infinity Display التي قررت شركة سامسونج إستخدامها في هواتف Galaxy S8 و Galaxy Note 8، على الأقل في حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2CwNjUK
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية