اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 فبراير 2018

تطبيق Shazam لمنصة iOS يحصل على واجهة مستخدم جديدة كليًا

shazam-1

في حين أن تطبيق Shazam بارع في التعرف على الأغاني كما هو مطلوب منه، فإن واجهة هذا التطبيق تركت على حالها من دون أية تغييرات كبيرة مما جعل مهمة إستخدام هذا التطبيق مربكة نوعا مًا. ومع ذلك، فالخبر السار لمستخدمي تطبيق Shazam هو أنه تم تحديث هذا التطبيق اليوم ليحصل على واجهة مستخدم أنظف إلى حد كبير.

كما ترون في الصورة أعلاه، فإن التحديث الأخير لتطبيق Shazam على منصة iOS يجلب معه واجهة جديدة تعد أكثر وضوحا من ذي قبل. والتطبيق يعرض الآن الأغاني التي تم التعرف عليها مع صورة تغطي الشاشة بالكامل للفنان أو الفرقة الموسيقية مع عرض إسم الأغنية والفنان. هذا يعد مختلفا كثيرًا عن التصميم السابق حيث كان يتم عرض العديد من الوصلات لليوتيوب و Apple Music و iTunes، وغيرها من الوصلات الأخرى.

وبالإضافة إلى الواجهة الجديدة، فهذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا ميزة جديدة تدعى Lyric Syncing. ما تفعله هذه الميزة هو أنها تعرض كلمات الأغنية في الوقت الحقيقي، وسوف تسلط الضوء على كل سطر عندما يتم الوصول إليه في الأغنية.

شركة آبل هي الآن في خضم عملية الإستحواذ على تطبيق Shazam، على الرغم من أن الهيئات التنظيمية في الإتحاد الأوروبي لا تزال تشكك في هذه الصفقة بعدما أوضحت أنها بحاجة لمزيد من الوقت لإلقاء نظرة فاحصة عليها بعدما ظهرت عدة شكاوى حول الكيفية التي يمكن بها لهذه الصفقة أن تؤثر سلبا على المنافسة.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2ohrMKx
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية