اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 فبراير 2018

فيديو يستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 يستخدم نفس إيماءات iPhone X

Xiaomi Mi Mix 2

Xiaomi Mi Mix 2S هو الهاتف الذكي التالي الذي من المفترض أن ينقل التصميم الخالي من إطار الشاشة إلى المستوى التالي لأنه وفقا للتسريبات التي وردتنا في الأخيرة، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيضم شاشة خالية من إطار الشاشة في أربعة جوانب.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم في نهاية الأسبوع الماضي نشر مقطع فيديو من الصين لهاتف ذكي يقال بأنه Xiaomi Mi Mix 2S، على الرغم من أنه ليس هناك ما يؤكد صحة ذلك. وفي حالة إذا كان هذا الهاتف هو فعلا Xiaomi Mi Mix 2S، فهذا يعني بأنه سيأتي مع إيماءات تسمح للمستخدمين بالقيام ببعض المهام، بما في ذلك التنقل بين التطبيقات المفتوحة في الخلفية، تماما مثل iPhone X.

للآسف، الفيديو لا يستعرض لنا الجزء الأيمن العلوي من الهاتف حيث أشارت التسريبات السابقة بأنه سيضم الكاميرا الأمامية. وفي حالة إذا كانت تلك التسريبات صحيحة، فهذا يعني أن شركة Xiaomi إختارت عدم السير على نهج آبل التي قررت إنشاء قطع في الجزء الأوسط العلوي من شاشة الهاتف iPhone X لتضع فيه الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى.

على أي حال، هناك إحتمال أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي ستبدأ فعاليته نهاية هذا الأسبوع بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2C70srU
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية