اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 16 فبراير 2018

خدمة Youtube Red ستتوسع إلى المزيد من البلدان هذا العام

youtube-red

تطورت خدمة اليوتيوب كثيرًا منذ أن تم الإستحواذ عليها من قبل شركة جوجل، وقد توسعت لتشمل تقديم الموسيقى والمحتوى الخاص من خلال خدمة Youtube Red. بل إن هناك شائعات تفيد بأن اليوتيوب تخطط لإطلاق خدمة جديدة لبث الأغاني، إلا أن التعليقات الأخيرة التي أدلت بها الرئيسة التنفيذية لشركة اليوتيوب قد أثارت بعض الشكوك حول ذلك.

وأكدت الرئيسة التنفيذية لشركة اليوتيوب، السيدة Susan Wojcicki في مؤتمر وسائل الإعلام أن خدمة Youtube Red هي خدمة موسيقية. وبخصوص هذا الموضوع، صرحت السيدة Susan Wojcicki بالقول : ” Youtube Red هي خدمة موسيقية حقًا. لدينا مجموعة مذهلة من الأغاني. ثم على رأس كل ذلك القدرة على المشاهدة الخالية من الإعلانات، فضلا عن القدرة على العمل في الخلفية وفي وضع الأوفلاين. وعلاوة على ذلك، كنا فعلا نعمل على مجموعة من محتوى اليوتيوب الأصلي “.

إذا كانت هذه هي الطريقة التي ترى بها اليوتيوب فعلا خدمة Youtube Red، فإن إطلاق خدمة موسيقية منفصلة هو أمر مستبعد جدًا. وكشفت السيدة Susan Wojcicki أيضا بأن اليوتيوب تخطط لإصدار خدمة Youtube Red في المزيد من البلدان هذا العام بعد الإنتهاء من صفقات اليوتيوب مع العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الموسيقى.

وبخصوص هذا الموضوع، صرحت السيدة Susan Wojcicki بالقول : ” هذا العام سترى أيضا توسع Youtube Red إلى المزيد من البلدان. خدمة Youtube Red متوفرة فقط في خمسة بلدان في الوقت الحالي. الآن بعد أن انتهينا من جميع صفقاتنا الموسيقية نحن في الواقع سنتوسع إلى عدد كبير من البلدان “. ومع ذلك، لم تكشف لنا السيدة Susan Wojcicki عن البلدان حيث سيتم إطلاق خدمة Youtube Red بالضبط هذا العام.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2EtWrLr
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية