اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 29 مارس 2018

مكبرات الصوت الذكية Google Home أصبحت قادرة على الإقتران بمكبرات الصوت اللاسلكية

Google Home Mini

عندما تم إطلاق مكبرات الصوت الذكية Google Home لأول مرة تلقت شركة جوجل بعض الإنتقادات بسبب عدم قدرة مكبرات الصوت الذكية هذه على الإقتران بمصادر الصوت الخارجية مثل Amazon Echo. لم يكن هناك حتى منفذ AUX لربط مكبر الصوت الذكي مع مكبر صوت خارجي من خلال كابل AUX التقليدي. ومع ذلك، كان يمكنك إستخدام مكبر الصوت الذكي مع مكبر للصوت يدعم خاصية Google Cast أو مكبر للصوت موصول بجهاز Chromecast.

ما زلنا لم نحصل على منفذ السماعات في مكبرات الصوت Google Home، ولكن دعم البلوتوث يأتي الآن مع Google Home Mini. ستتمكن الآن من ربط Google Home أو Google Home Mini مع مكبر لاسلكي للصوت عن طريق البلوتوث حتى يكون بإمكانك الإستماع إلى الموسيقى مع مكبر أفضل للصوت.

تم تحديث مكبرات الصوت الذكية Google Home في الخلفية، لذلك يجب أن تكون الميزة متاحة بالفعل للجميع. لربط Google Home أو Google Home Mini مع مكبر لاسلكي للصوت عن طريق البلوتوث، فكل ما عليك القيام به هو فتح تطبيق Google Home، والذهاب إلى إعدادات الجهاز وإتباع تعليمات الإقتران لجعله مكبر الصوت الإفتراضي. لم نشاهد هذا الإعداد على جهاز Google Home Mini الخاص بنا، ولكن يجب أن تراه قريبًا.

بالنسبة لأولئك الذين يملكون جهاز Google Home Mini، فسوف يتمكنون في نهاية المطاف من الإستمتاع بالموسيقى مع مكبرات الصوت اللاسلكية المميزة مع الإستمرار في إستخدام الأوامر الصوتية.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2E5diU2
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية