اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 29 مارس 2018

تحديث جديد للساعة الذكية Samsung Gear S2 يجلب معه عدة تحسينات وميزات

AndroidPIT-Samsung-Gear-S2-28-w782

تتمتع الساعة الذكية Samsung Gear S2 بدعم قوي عندما يتعلق بالأمر بالتحديثات، فهذه الساعة الذكية التي مضى على إصدارها ثلاث سنوات حصلت على تحديث جديد يجلب معه العديد من الميزات الجديدة الرئيسية.

تم تحديث واجهة المستخدم لتحسين المهام المتعددة. أداة App Shortcuts أصبحت تقتصر على التطبيقات الحديثة والمفضلة بحيث تكون دائمًا في متناول اليد. وتتوفر Quick Panel في كل مكان، بحيث يمكن الوصول إلى خيار التبديل السريع للسطوع، وحجم الصوت والإعدادات الأخرى عن طريق عملية سحب واحدة.

2

الساعة الذكية Samsung Gear S2 تطور دورها بإستمرار لتصبح كأدة للياقة البدنية. وقد تم تحديث Samsung Health مع وضع للتدريب المتعدد وتنبيهات عدم النشاط. هذا ما يمكن للساعة الذكية القيام به من تلقاء نفسها، وعندما يتم ربطها مع الهاتف، يمكنك إستخدام ميزة إدارة الوزن ” Weight Management ” لتتبع السعرات الحرارية مقابل التدريبات اليومية ومشاهدة مقاطع الفيديو المتعلقة بالتدريب.

3

يمكن الآن أيضا إستخدام الساعة الذكية Samsung Gear S2 كوحدة للتحكم مع خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR. وعندما تنتهي فترة الراحة، يمكنك العودة إلى العمل مع تطبيق PowerPoint Controller. وإلى جانب كل ذلك، فقد تم أيضا تحسين تطبيق الطقس ليعرض توقعات أكثر تفصيلاً.

45

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2Gj7xYX
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية