اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 29 مارس 2018

Nvidia تتوقف بدورها عن إختبار سياراتها الذاتية القيادة بعد حادثة Uber

Nvidia Car

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فقد كانت سيارة Uber الذاتية القيادة متورطة في حادث مؤسف في الأسبوع الماضي أدى إلى وفاة أحد المشاة. وإصطدمت سيارة Uber الذاتية القيادة بمشاة في وقت مبكر من صباح يوم الإثنين الماضي بسرعة 40 ميلاً في الساعة، وأسفر الحادث عن وفاة المشاة. وفي الوقت الذي يستمر فيه التحقيق، قامت شركة Uber بإيقاف أسطولها الكامل من السيارات الذاتية القيادة إلى حين التوصل إلى نتيجة. وقررت شركة Nvidia كذلك الآن أن تقوم بالشيء نفسه. لقد أوقفت الشركة إختباراتها لتقنية القيادة الذاتية الخاصة بها.

كان هناك سائق سلامة خلف عجلة القيادة في سيارة Uber الذاتية القيادة التي تسببت في الحادث ولكن شريط الفيديو الذي أصدرته الشرطة يظهر أن السائق ربما كان مشتتًا لحظات قبل حدوث الحادثة. وقررت شركة Toyota إيقاف إختباراتها للسيارات الذاتية القيادة الخاصة بها مراعاة للأثر العاطفي للحادث على سائقي السلامة.

كشف تقرير نشر مؤخرًا عن وجود مشاكل في سيارات Uber الذاتية القيادة قبل وقت طويل من وقوع الحادث. ومع ذلك، فإن التحقيق مستمر ولم يتم إلقاء اللوم على أي شيء حتى الآن. والآن، التقرير الصادر من وكالة الأنباء رويتر يقول بأن شركة Nvidia قررت إيقاف إختباراتها لتقنية القيادة الذاتية الخاصة بها على الصعيد العالمي بعد الحادث المميت في الأسبوع الماضي. وقد كانت شركة Nvidia تختبر تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها في العديد من البلدان بما في ذلك اليابان وألمانيا والولايات المتحدة. وجدير بالذكر هنا أن Uber هي عميل لشركة Nvidia نظرًا لأنها تستخدم منصة الحوسبة الأساسية الخاصة بهذه الأخيرة في سياراتها الذاتية القيادة.

سيستمر أسطول Nvidia العالمي في جمع البيانات إنطلاقا من السيارات التي يتم قيادتها يدويًا لتعليم تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها أكثر إلى حين وصول موعد إستئناف إختبارات السيارات الذاتية القيادة في الطرقات العامة.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2uvSDc7
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية